إعلان

106 قضاة للإشراف على 59 مركز انتخابي في الوادي الجديد

10:04 م الجمعة 16 أكتوبر 2015

اللواء محمد إسماعيل قاسم مدير أمن الوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن اللواء محمد إسماعيل قاسم، مدير أمن الوادي الجديد الانتهاء من كافة الاستعدادات للانتخابات البرلمانية يومي الأحد والاثنين المقبلين، مشيرًا إلى أن 106 قضاة مقررًا لهم أن يتولوا الإشراف على الانتخابات، منهم 8 للجنة العامة والبقية لـ 90 لجنة انتخابية فرعية و59 مقر انتخابي.

وأوضح قاسم أن المديرية نشرت قوات أمن إضافية مع فرق الانتشار السريع والتمركزات الثابتة والمتحركة في محيط اللجان الانتخابية الـ 90 بالتنسيق مع قوات الجيش وحرس الحدود والمنطقة الجنوبية العسكرية.

وأكد قاسم أنه تم نشر عناصر من المباحث في الأماكن العامة والميادين والشوارع الرئيسية، وأن هناك تنسيق مع القوات المسلحة لتأمين الدروب والمدقات الجبلية والصحراوية ومداخل ومخارج المحافظة لرصد أي عناصر إجرامية أو إرهابية والقبض عليها.

وأشار مدير أمن الوادي الجديد إلى أنه تم وضع خطة أمنية مشددة أيضًا لتأمين مركز الفرافرة وتأمين المناطق الحدودية بالكمائن الأمنية بطريق "الفرافرة - الواحات البحرية"، وسط شن حملات مستمرة بقرى الفرافرة وضبط المشتبه بهم للتأكد من عدم تواجد عناصر غريبة بالمنطقة في ظل اتساع المركز وتعدد القرى وضرورة تأمين المنطقة؛ خشية وقوع أعمال إرهابية واستغلال فترة الانتخابات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان