إعلان

مرشح بكفر الشيخ يوزع إقرارًا للمواطنين لتسجيلها بالشهر العقاري

05:57 م الأربعاء 14 أكتوبر 2015

انتخابات سابقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

شهدت الدائرة السابعة "دسوق وقلين" بكفرالشيخ، اليوم الأربعاء، قيام أفراد حملة المرشح الانتخابى عبد الغفار غراب، بتوزيع وثيقة إقرار وتعهد على نفسه، وموقعاً عليها بخط يده للأهالي، ومدون بها بياناته بما فيها رقم بطاقة هويته الشخصية، بالتزامه نحوهم فى حالة عبوره المرحلة الانتخابية، والوصول لكرسى البرلمان.

تضمنت الوثيقة تدوين 4 بنود وأبرز ما فيها البنود الثلاثة الأخيرة، حيث جاء بالبند الثاني أنه يقر كطرف أول فى حالة نجاحه فى مجلس النواب 2015 سوف يكون ملتزماً بفتح مقرات انتخابية تكون فى مجملها مراكز خدمية، تغطى الدائرة مملوكة بحق انتفاع لأهالى الدائرة.

وأما البند الثالث فيتضمن تكفله بشراء قطع من الأراضى فى مختلف مناطق الدائرة وترخيصها، ووضع حجر الأساس الذى يسمح لهم ببناء عدد من الطوابق ويتبنى بناء الدور الأول مع كافة تجهيزاته لتصبح مقرات خدمية، كما يقر فى البند الرابع أن يكون ملتزماً بكل ماجاء فى كتابة من وعود.

وأكد أحد شباب حملته الانتخابية أثناء لتقائه بالأهالى أن هذه الوثيقة يحق لأي مواطن بالدائرة أن يقوم بالتوقيع عليها كطرف ثاني ويتوجه بها للشهر العقارى لتسجيلها، لأنه فى حالة وصول مرشحه لكرسى البرلمان، ولم ينفذ بنود الوثيقه فمن حقه أن يشكوه بالطرق القانونية لمخالفته بنود هذه الوثيقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان