إعلان

الرئيس اليمني يهنئ السيسي بفوزه في انتخابات الرئاسة

11:07 م الثلاثاء 03 يونيو 2014

الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


 كتب - إبراهيم عياد:

 بعث الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، برقية تهنئة إلى عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، بفوزه في الانتخابات الرئاسية المصرية.

 قال هادي في برقيته بحسب ما نشرته وكالة أنباء اليمن ''سبأ''، ''يطيب لي باسمي ونيابة عن شعب الجمهورية اليمنية أن أعرب لفخامتكم عن أخلص التهاني وأصدق المشاعر القلبية بمناسبة فوزكم في الانتخابات الرئاسية والثقة الكبيرة التي منحكم إياها الشعب المصري الشقيق لقيادة مسيرته خلال الفترة القادمة''.

 أضاف هادي ''إننا لعلى ثقة بأنكم ستكونون خير نصير وداعم لقضايا أمتنا العربية من خلال موقعكم الجديد وأنكم ستعملون على كل ما يعزز أواصر علاقات المحبة والإخاء بين بلدينا وشعبينا الشقيقين''.

تابع ''وإنها لمناسبة نؤكد فيها على خصوصية العلاقات الأخوية الحميمية والمتميزة بين بلدينا والمستمدة جذورها من الروابط التاريخية والتي تتعزز في ظل الرغبة المشتركة للدفع بها نحو آفاق أكثر تقدما بما يحقق المصالح المشتركة لبلدينا وشعبينا الشقيقين''.

 اختتم هادي رسالته قائلًا، ''أرجو لفخامتكم التوفيق في أداء المهام الملقاة على عاتقكم في المرحلة المقبلة بما يحقق مصالح الشعب المصري الشقيق وترجمة تطلعاته نحو المزيد من التقدم والازدهار والأمن والاستقرار مع خالص التمنيات لفخامتكم بموفور الصحة والسعادة وللعلاقات القائمة بين بلدينا وشعبينا دوام النماء واضطراد التقدم والازدهار

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان