إعلان

سفير مصر بالرياض: سنعود لدورنا الطبيعي والتاريخي برئاسة السيسي

11:05 م الثلاثاء 03 يونيو 2014

الرئيس عبد الفتاح السيسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض- أ ش أ:

أكد السفير عفيفى عبد الوهاب سفير مصر بالرياض أن نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية والتى أعلنت اليوم رسميا بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى تأتى استكمالا للطريق الصحيح الذى بدأته البلاد بخارطة الطريق ليكون هو الاستحقاق الثانى والاهم لعودة مصر بأذن الله إلى دورها الطبيعى والتاريخى قائدة للمنطقة وواحة للامن والأمان.

وأعرب السفير عفيفى عن سعادته الشخصية وسعادة أبناء الجالية المصرية باعلان النتيجة مشيرا إلى انه ومنذ اعلان المؤشرات الاولية فقد تلقى مئات المكالمات سواء من أبناء الجالية أو من السعوديين أنفسهم على جميع المستويات لتهنئته وتهنئة مصر بهذا النجاح ماسيؤهل مصر لعودتها كقائدة ورائدة وفاعلة فى عالمها العربى بل وفى العالم اجمع.

وأكد السفير عفيفى على المكانة التى يتمتع بها الرئيس السيسى وشعبيته منقطعة النظير والتى أهلها لها دوره التاريخى بتفويض من الشعب المصرى العظيم بإنهاء حكم الإخوان والذى كاد أن يقود البلاد الى المهالك والى نفق مظلم لا يعلم مداه الا الله.

وأضاف السفير عفيفى ''كانت مصر تسير فى الاتجاه المعاكس وهو أخذها فى الاتجاه الصحيح'' لتعود مصر بعد انتخابه رئيسا للبلاد بهذا الاستحقاق الاهم من خارطة الطريق المصرية باذن الله الى مكانتها الرائدة ودورها الطبيعى وبداية لتولى زمام الامور واضطلاعها بمسئوليتها التى تفرضها عليها مكانتها التاريخية ونظرا لما تمر به المنطقة من ظروف صعبة تتطلب هذا الدور.

من جانبهم أعرب أبناء الجالية المصرية عن سعادتهم البالغة باعلان النتيجة رسميا وقالت الحاجة عايدة ابراهيم مقيمة بالرياض إن السيسى انقذ مصر باذن الله ، ربنا يقويه ويعينه علينا.

وقالت سحر عوض دكتورة فى جامعة الملك سعود انا سعيدة جدا بكيت من الفرح لا اجد كلمات معبرة اشعر أن ربنا نجانا من الاخوان وربنا يقدر الرئيس السيسى على هذه المهمة الصعبة الحمل تقيل لكن الحمد لله كل شىء يهون فى سبيل سلامة ورفعة مصر.

وقال احمد احمد تاجر بالرياض نحن وأهلنا فى مصر عانينا كثيرا الفترة الماضية اعتقد ان المصريين حتى هنا سيشعرون الان بالامان الذى سيتحقق باذن الله على يد الرئيس السيسى الرئيس الشرعى المنتخب الذى جابه المخاطر وتحمل مسئولية هذا الوطن ليصل به الى بر الامان بعد سنة من الظلام على أيدى الاخوان معربا ان امله ان يرى مصر اعظم البلاد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان