إعلان

ننشر نصّ برقية رئيس الإمارات إلى السيسي

09:28 م الثلاثاء 03 يونيو 2014

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب - إبراهيم عياد:

 بعث الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، ببرقية تهنئة إلى الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي، بمناسبة انتخابه رئيسًا لجمهورية مصر العربية بعد فوزه بأغلبية أصوات الناخبين.

 وقال رئيس الإمارات في برقيته التي نشرته وكالة الأنباء الإماراتية ''وام'': ''نهنئكم على الثقة الغالية التي منحكم إياها الشعب المصري الشقيق في مواجهة التحديات التي يمر بها وتحقيق تطلعاته وطموحاته في الاستقرار والتنمية والتقدم والازدهار والعزة والكرامة''.

 وأكد عمق الروابط التاريخية والأخوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين وحرص دولة الإمارات على المضي قدما في كل ما من شأنه تمتين الصلات الوثيقة وتعزيز التعاون الصادق القائم بين البلدين ودفعها إلى آفاق أرحب وأوسع بما يعود بالخير على الشعبين الشقيقين ويسهم في الوقت نفسه في خدمة المصالح القومية العليا للأمة العربية ويصون مستقبلها.

 وأضاف ''أننا ماضون بعزم صادق وإرادة صلبة في دعم الأشقاء في مصر العزيزة علينا على المستويات كافة والوقوف إلى جانبها في كل الظروف''.

 تابع في ختام برقيته إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي: ''إننا نتطلع بثقة إلى العمل معكم لما فيه خير شعبينا وأمتنا العربية ونعبر لسيادتكم عن أصدق تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح في قيادة مسيرة الشعب المصري الشقيق نحو مزيد من الاستقرار والنماء والتطور''.

 ومن جانبه، بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ببرقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس السيسي.

 كما بعث الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية مماثلة أيضًا إلى الرئيس المصري المنتخب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان