إعلان

مفتي الجمهورية السابق يشكر الشعب والجيش والشرطة على نجاح الانتخابات

10:56 م الخميس 29 مايو 2014

الدكتور علي جمعة مفتى الجمهورية السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود على:

وجه الدكتور علي جمعة مفتى الجمهورية السابق الشكر للشعب المصري على إنجاح الانتخابات الرئاسية, وتقدم بالشكر لرجال الجيش والشرطة وكل من عاون على إنجاح هذه الخطوة .

وناشد الشعب المصري قائلا : هيا بنا نبدأ العمل الصحيح الجاد الذي يساعد في بناء مصر الحضارة، هيا بنا بسواعد شباب مصر ورجالها ونسائها نستكمل حقوقنا, ونصلح من أنفسنا, فليعمل كل في مجاله بإتقان وليرضي ربه ويتفانى في عمله، مشيرا إلى أن مصر الآن في حاجة للشباب فلبوا نداء الوطن.

وطالب جمعه الرئيس الجديد للبلاد أن ينظر للشباب, ويستخدمهم في بناء البلد فهم من ساندوا الرسول صلى الله عليه وسلم في بداية الدعوة، وانتشر الإسلام على يد هؤلاء الفتية الذين آمنوا بربهم وزادهم هدى, حتى إن الرسول صلى الله عليه وسلم كان دائمًا ما يستشيرهم في الأمور المهمة وكان ينزل على رأيهم كثيرا, ومن ذلك أنه نزل على رأي الشباب في الخروج لملاقاة المشركين في غزوة أحد وكان رأي الشيوخ التحصن داخل المدينة .

ووجه رسالة إلى المرأة المصرية فهي التي تربي الأبناء فهي أم الحياة وهي نصف المجتمع وتلد النصف الآخر ، فقد ناشدها أن تزرع فيهم حب الوطن والانتماء وأن تربيهم على الأخلاق الحميدة.

وأكد جمعه أن وسائل الإعلام من أهم الركائز في تلك النهضة المنشودة و بدون الإعلام لن يصل صوتنا إلى الناس و إذا لم يقم الإعلام بواجبه على حدود ميثاق شرفه الذي يعرفه كل مخلص و يعرفه كل إعلامي محترف فإننا قد فقدنا أنفسنا .

لمتابعة لنتائج الأولية لانتخابات الرئاسة لحظة بلحظة في كل محافظات الجمهورية عبر خريطة مصراوي التفاعلية.. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان