إعلان

قالوا عن فوز السيسي في انتخابات الرئاسة

12:32 م الخميس 29 مايو 2014

المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت : سحر عزام وعبير القاضي:

أظهرت النتائج الأولية غير الرسمية لانتخابات الرئاسة اكتساح المشير عبد الفتاح السيسي؛ حيث حصل على أكثر من 90 في المئة من الأصوات التي بلغت نحو 44 في المئة من جملة المقيدين في الكشوف الانتخابية.

وقد عبر أنصار ومؤيدي المشير السيسي عن فرحتهم العارمة بهذا الفوز الكبير، في الوقت الذي شكك البعض في شرعية الانتخابات ونزاهتها، فيما وجه صباحي الشكر لمؤيديه ولشباب حملته.

إبراهيم محلب رئيس الحكومة

''اللجنة العليا للانتخابات عملت بشكل راق، والقرارات التي أصدرتها جاءت باستقلالية كاملة، أنا بكن كل الاحترام لصباحي، اخ عزيز وأعرفه من زمان وشخصية مناضلة وعلاقتي به متميزة، وأنا سأتصل به وهو إنسان مصري محترم''.

حمدين صباحي

''إلى شابات وشباب حملتي: اعتصمتم بحلمكم ، دافعتم عنه ببسالة ، ودفعتم الثمن برضا.. أنتم الأشجع والأنبل والأبقى .. أثق فيكم وأفخر بكم''.

شوقي علام مفتي الجمهورية

''أوجه الشكر والتقدير لشعب مصر العظيم بمناسبة الانتهاء من أحد أهم الاستحقاقات الانتخابية بنجاح، وأشكر رجال الأمن من القوات المسلحة والشرطة على جهودهم الكبيرة في حماية الوطن والمواطنين وإخراج العملية الانتخابية بصورة حضارية. وأطالب الجميع بالتكاتف والتوحد تحقيقاً للمصلحة الوطنية''.

يونس مخيون رئيس حزب النور

''حزب النور لم ير أي شبهة تلاعب في الانتخابات الرئاسية، وهناك شفافية كاملة وإشراف قضائي على كل خطوة، وهناك انضباط كامل في كل اللجان الانتخابية، وكان هناك إقبال كبير على التصويت بشكل لم يحدث في أي انتخابات سابقة''.

سلمى صباحي

'' أنت فارس هذا الزمان وسواك المسوخ، وشكرا حمدين خضت معركه غير متكافئة بمنتهى الشرف وجمعتنا حوالين حلم كبير كنا قربنا ننساه ..كل الشكر لشباب حملتك ولكل واحد ائتمنك على صوته وحلمه ،، واحنا ‫#‏هنكمل_حلمنا‬‬لحد مانحققه ان شاءالله.. والمصريين اللي بيحتفلوا وفرحانين في الشوارع بتمنى فرحتكو تدوم السنين اللي جايه والله بجد.. ومبارك عليكم السيسي''.‬

الناشط عبد الرحمن يوسف

''في بلد ما.. يختفي الشعب من أمام اللجان الانتخابية.. ولا يظهر إلا عند إعلان النتائج!!، احنا بناخد مقاطعة الانتخابات من هنا، نوديها للإعلام، تطلع 24 مليون ناخب... وهو دا قمة #التزييف_الانتخابي!''.

محمود بدر مؤسس حركة تمرد

''وداعا جماعة البنا وداعا أفكار سيد قطب تحيا مصر الأزهر.. تحيا مصر الوسطية.. عاش الشعب المصري العظيم صانع البطولات عاشت مصر العروبة قائدة رائدة''.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

'' أي أحد يقول يسقط حكم العسكر يتقطع لسانه''، والمؤشرات الاخيرة للانتخابات الرئاسية تؤكد أن جماعة الإخوان المسلمين شاركوا في الانتخابات وصوتوا لحمدين صباحي وهذه أصواتهم''.

ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي السابق

''اليوم لا يفرح أعداء الأمة. ولا يبتهج الجبناء والعملاء. فوز السيسي لكمة قوية للجزيرة والذين جندوها لتدمير مصر.. انتصر الشعب المصري على المخطط الأمريكي الإخواني في المنطقة.. باي باي أوباما. المخطط الأمريكي الإخواني الرهيب يفشله الشعب المصري العجيب. تحيين يا مصر وكل الموت لخصومك، يا مصر ذا اليوم عز للعرب يومك، يا سيسي النيل أهلا انت بقدومك، يا حامل الهم كلنا نحمل همومك، الانتخابات التي تخلو من السكر والزيت تعمر البلد والبيت. الشاشة الفضية اليوم للجزيرة لونها اسود فاحم .. يا خبر جری ايه...بس لأن السيسي فاز. يفترض منح مذيعي الجزيرة اجازة حفظ ماء الوجه لمدة أسبوع يغيبوا خلالها عن الشاشة.''.

الكاتب عبدالله كمال

''بالفعل.. هذه اول مرة اري انتخابات رئاسية يكون فيها نصيب المرشح ''ارقاما عشرية'' .. ملاحظة لايمكن تجاهلها''

طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية

''لم تعد المشكلة في مصر هي كيف نسقط النظام فهذا قد أصبح متاحا لكل المصريين، لكن المشكلة هي كيف نبنى نظاما يعبر عن طموحات شعبنا وشوقه للحرية والكرامة والعدالة ؟، يبدو أن قرار تمديد انتخابات ليوم ثالث يهدف إلى تفخيخ فوز السيسي بالرئاسة وذلك ليظل قرار اقصائه بيد الدولة العميقة حين تستدعى الظروف''.

الناشط الحقوقي جمال عيد

''أتمنى أن يمد الله في عمر المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت، حتى يحاكم، محاكمة عادلة''.

الكاتب الصحفي مصطفى بكري

''مبروك لمصر، ومبروك للبطل السيسي، والعزاء للإخوان والامريكان وذيولهم، شكرًا لأهالي حلوان من التبين إلى المعصرة - شكرًا لأهالي طره والمعادي والبساتين علي موقفهم النبيل ودعمهم للمشير السيسي''.

مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم

''تحية للسيد حمدين صباحي الذي تحطمت علي صخرة صموده واستمراره سيوف أهل الخسة والندالة والعمالة والخيانة والتآمر ممن كانوا يريدون تعطيل المسيرة وتشويه هذا الاستحقاق الوطني بانسحابه''.

الشاعرة والكاتبة فاطمة ناعوت

''مبروك يا مصر الجميلة أول انتخاب رئاسي وشعبك سيد قراره. انتخاب حرٌّ دون الضغط بكارت العوز المادي، أو عوز المعرفة الدينية. دمت فوق الجميع يا حبيبتي، كل احترامي للسيد حمدين صباحي لخوضه غمار السباق إلى النهاية كما يليق بفارس، ورفضه كل دعاوى الانسحاب التي كانت لا تليق بمناضل محترم''.

حسن شاهين أحد مؤسسي حركة تمرد

''وقال الشعب المصرى للسيسي أنا مش قادر اديك وقال التزوير للسيسي نعم أنا هديك. بعد ان انكشفت الشعبية الزائفة والوهمية لعبد الفتاح السيسي جنون العظمة لازال يسيطر على أجهزة الدولة ولازال يتمسك بسياسات مبارك حتى أن ارتكب مهزلة تاريخية سيتحمل عواقبها فيما بعد شكرًا حمدين صباحى على فضحك للتزوير وفضحك لسياسات مبارك و احنا مكملين معاك ومكملين على طريق الحق والثورة، يعنى حتى التزوير مش نافعين فيه لما تكون فى لجان حمدين فيها صفر والمندوب بتاع الحملة كان واقف ومصوت بنفسه فى قلب اللجنة وتيجى تقولى صفر أنا أقولك معرفتكش أنا كده ''فخور أنى انتخبت حمدين صباحى'' وفعلا دخوله الانتخابات كاشف وفاضح وفارز''

الإعلامي عمرو أديب

''صاحي نفسي اشتري حاجه جديده ساعه راديو تلفزيون احساس جمييل''.

الإعلامي إبراهيم عيسى

''أرجو أيها الشعب المصري العظيم الكريم ، الشعب مش متعلم كويس على فكرة، وكتير مش متربي كويس، لكن نزعة حضارية عظيمة بداخلة ووطنية وحب للبلد، لو استثمرت صح واتعلم الشعب كوبس حيرجعلنا فراعنة''.

الفنان نبيل الحلفاوى

''السخرية من حمدين لاتليق.. حمدين كان وسيظل أحد الملامح التى نعتزبها فى المشهد السياسى المصرى. وما قد نرفضه من تصريحات هى من سمات أي عملية انتخابية''.

الفنان عمرو واكد

''مبروك السيسي''.

الفنان راغب علامة

''الواضح ان سيكون لمصر غداً رئيس هو المشير عبد الفتاح السيسي. والواضح ان الانتخابات ديمقراطية ١٠٠٪ وانتجت رئيس قوي لمصر، مبروك لمصر والمصريين ''.

الناشطة السياسية سميرة إبراهيم

'' المبطلون في المركز التاني، لازم الاستاذ باطل يكون نائب رئيس''.

الفنان عمرو مصطفى

''الله اكبر مبروك يا مصر''.

الكاتب عبدالرحمن علي

''مبروك لمصر.. المجد والخلود لكل مصري حر أدلى بصوته في هذه الانتخابات انتصارًا لبلده، والذل والعار لكل من تخاذل وقاطع هذه الانتخابات''.

طوني خليفة

''وقالت مصر سيسيyes سيسي yes''

الفنانة شريهان

''صباحي لازلت تسطر جملة ثائرة مناضلة خالصة الوطنية، قدمت ودفعت ثمنها الغالي والجميل من عمرك وحياتك، وراحة عائلتك وأبنائك، جملة رائعة من أجل تفعيل واقعا، وليس حلما، أو شعارات، العيش والعدالة الاجتماعية والحرية، واستعادة الكرامة الإنسانية.

الإعلامية جيهان منصور

''ألف مبروك لمصر فوز الرئيس السيسي بانتخابات الرئاسة حسب المؤشرات الأولية، هارد لك للفارس حمدين صباحي، مصر تغلق عصر ظلام الاخوان، موتوا بغيظكم!''.

الفنان محمد صبحي

''نحنُ سعداء بتحقيق أول انتخابات نزيهة فلم نر حشد تقليدي، حيث شارك المصريون بواقعية ولم أنشغل بالعدد ولا أريد مغازلة الغرب أو جماعة الإخوان المسلمين فرقم المشاركين مهم في معادلات كثيرة لكن مَن يحبون حمدين صباحي، المرشح الرئاسي، أكثر من الذين انتخبوه فهو رجل وطني وله تاريخ نحترمه جميعاً ونحبه، وأريد أن أقول له ربنا يحميك من الأصوات والوجوه القبيحة التي تقترب منك ونحنُ نحتاج صباحي في المعارضة''.

الفنانة آثار الحكيم في تصريحات تلفزيونية

''النهاردة أنا سعيدة من فوز المشير عبد الفتاح السيسي، ولكن عليه حسن أختيار فريقه'' علشان ايد واحدة مش هتسقف''، لافته الي ان البرلمان القادم ''في منتهي الخطورة، وعليه اتخاذ الحذر من عدم دخول الفلول والاخوان داخله.

الناشط السياسي حازم عبد العظيم

''أرجو من حملة حمدين وانصاره ان نبدأ صفحة جديدة.. نحن شركاء في وطن واحد.. نتوقع ونتمنى منهم أخلاق الفرسان .. #مصر تحتاج لنا جميعا''.

حسام مؤنس المتحدث باسم التيار الشعبي

''كنا شباب بنواجه دولة .. واحنا شباب هيحرر دولة .. #هنكمل_حلمنا #المستقبل_لنا''.

الكاتبة الكويتية فجر السعيد

''مبروووووووك لمصر السيسي رئيس والحمدلله على سلامة العوده يا عمود خيمة العرب ...مصر اليوم في عييييييد، نتيجة السيسي تدخله كلية الطب ههههههه''.

الفنان سامو زين

'' الفريق عبد الفتاح السيسي. تحيا مصر، مبروك لمصر والمصريين''.

الناشط السياسي زياد العليمي

''إفتكر إحساسك يوم الإعادة بين مرسي وشفيق ويوم ما مرسي كسب، وشوف مرسي وشفيق فين دلوقتي، وأتأكد إننا دائماً بنبدأ قليلين وف الآخر بننتصر، السيسي نجح، والسؤال: هو مؤيدين السيسي متغاطين وبيشتموا ليه؟؟؟''.

الإعلامي يوسف الحسيني

''أشعر بالسعادة لفوز مرشحي السيسي وتجب تهنئة #صباحي لخوضه معركة شديدة الشراسة بكل قوة و شجاعة لم يجرؤ الكثيرين على خوضها #مصر #تحيا_مصر''.

حركة شباب 6 أبريل

''فى إطار الرسائل المتبادلة بين المستقبل والماضي، المستقبل : عرفت إنى أقدر أقف قدامك وأحرجك إنت وماكيناتك الأمنية والإعلامية وأحرمك من المشهد اللى كنت عايز تصدره داخلياً وخارجياً، الماضي : شوفت إنى أقدر أتحكم فى النتائج وأغير فى المشهد وأروج للى أنا عايزه بكل الأشكال والطرق أنا متحكم فى السؤال والإجابة ، المستقبل : أنا وصلتّلك إنت الرسالة وإنت وأعوانك وكتير من الجماهير عارفين كويس اللى حصل ... إنت عارف إن بكره بتاعي وإنت إلى زوال ، المستقبل لنا''.

الكاتب وائل قنديل

''الذين يتحدثون عن عدم شرعية الانتخابات لخطأ في الإجراءات يمارسون لعبة سخيفة في محاولة لإضفاء الجدية على سيناريو فاسد من أوله إلى آخره. المسألة ليست خطأ في الإجراءات ، بل هي فساد و بطلان للعملية كلها لأنها تأسست على جريمة أكبر : سرقة ثورة و خطف رئيس منتخب ، لا فرق هنا بين الفائز و الخاسر ، كلاهما شريك في الجريمة الأم.''

الكاتب مدحت العدل

''موقف حمدين الرائع وإصراه على علي تفويت الفرصة علي المتربصين بمصر دليل أنه مناضل حقيقي وعاشق لوطنه بلا حسابات.. حمدين شكراً''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان