إعلان

بالصور: لجان الاقتراع خاوية في آخر أيام التصويت الرئاسي

06:07 م الأربعاء 28 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

على الرغم من قرار الجنة العليا للانتخابات بمد فترة التصويت بالانتخابات الرئاسية إلى يوم آخر، إلا أن الإقبال من الناخبين بمنطقة الجمالية مسقط رأس المرشح عبد الفتاح السيسي و منطقة باب الشعرية ظل ضعيفا بدرجة كبيرة منذ صباح الأربعاء و حتى وقت كتابة هذه السطور.

و في إطار ذلك استمرت التأمينات من قبل قوات الجيش و الشرطة قائمة، والذين أكدوا أن فترة النهار تشهد إقبالا ضعيفا منذ اليوم الأول للانتخابات بسبب حرارة الشمس، و هو ما أكده مدير مدرسة رمسيس التجريبية لغات بنفس المنطقة، في حين لفت إلى أن الأعداد تزايدت بدرجة كبيرة بانحسار أشعة الشمس و حلول الليل أمس الثلاثاء.

من جانب آخر، اختفى مندوبو المرشح الرئاسي حمدين صباحي في لجان بمنطقة الجمالية بشكل عام في اليوم الثالث للانتخابات.

في ذات السياق، قال المستشار محمد إسماعيل، رئيس أحد اللجان بمدرسة رمسيس التجريبية لغات إن فكرة الطوابير أمام اللجان لم تعد هي المؤشر الوحيد على إقبال الناخبين.

ولفت إسماعيل إلى أن السبب في ذلك هو زيادة أعداد اللجان الفرعية في المنطقة الواحدة، و كذلك تويع الكشوف الانتخابية على الموظفين بشكل يضمن عدم التكدس و تعطيل الناخبين.

و أضاف لمصراوي، أن توقعات زيادة الناخبين بحلول الليل ستكون نسبية و خاصة في ظل الإقبال الذي شهدته اللجان مساء أمس، حسب قوله.

واستمرت الدعوات للأهالي للنزول و المشاركة عن طريق مكبرات الصوت و السيارات، متوجهة بالشكر للأهالي الذين أدلوا بأصواتهم لصالح المرشح لصالح السيسي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان