إعلان

مسؤول بحملة صباحي: كل الخيارات مفتوحة بالنسبة لموقفنا من النتائج

04:19 م الأربعاء 28 مايو 2014

مرشح الانتخابات الرئاسية المصرية حمدين صباحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

قال أحمد كامل البحيري مسؤول الاتصال السياسي بحملة مرشح الانتخابات الرئاسية المصرية حمدين صباحي اليوم الأربعاء لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن قرار صباحي بالاستمرار في السباق الرئاسي لا يعني تسليمه بالنتائج.

وأضاف: "سوف نستخدم حقوقنا الدستورية في تقديم الشكاوى والطعون أمام لجنة الانتخابات الرئاسية فيما يتعلق بما رصدناه من تجاوزات وانتهاكات , ومن السابق لأوانه الحديث عن موقف محدد من النتائج لأن كل الخيارات مفتوحة وستتحدد طبقا للحظة السياسية".

كان المرشح الرئاسي حمدين صباحي قد أعلن في بيان له فجر اليوم ، ردا على قرار لجنة الانتخابات بمد التصويت ليوم إضافي ، أنه مستمر في السباق الرئاسي حرصا على مصلحة مصر.

وقال في بيانه: "منذ البداية كان قرار خوضنا المعركة الانتخابية في مناخ بالغ الصعوبة شابه التشويه واختراق الدستور والقانون ورغبة البعض في القضاء على أي فرصة للديمقراطية ، كنا ندرك المخاطر التي تحيط بالوطن داخليا وخارجيا، وتلك التي تهدد مستقبل الديمقراطية والحريات فى مصر وبناء على تلك التحديات كان قرارنا".

وحمل صباحي لجنة الانتخابات وسلطات الدولة وأجهزتها المسؤولية الكاملة عن نزاهة الانتخابات , وتابع: "نحمل المسؤولية الكاملة عن سلامة ونزاهة العملية الانتخابية ومدى مصداقية وجدية تعبيرها عن إرادة المصريين بشكل حقيقي، للجنة العليا للانتخابات ، وللسلطة وأجهزتها الأمنية، ونؤكد أن موقفنا النهائي من العملية ونتائجها سيكون على ضوء ذلك".

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان