إعلان

عمرو واكد: ''أسطورة السيسي وهم خاوي.. وقرار صباحي سحب المندوبين حكيم''

08:51 ص الأربعاء 28 مايو 2014

الفنان عمرو واكد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

طالب الفنان عمرو واكد، حمدين صباحي المرشح الرئاسي بالانسحاب من السباق الرئاسي، معتبراً الانتخابات مسرحية هزلية بطلها المشير عبد الفتاح السيسي، على حد قوله.

وقال واكد عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي''تويتر'' اليوم الاربعاء، ''انسحب يا حمدين، الطوفان قادم، انسحب علشان اللي احترموك، علشان مصر اللي عايز تبنيها معانا، انسحب من هذه المهزلة، سيبه يغرق بيها، وأوعى ترضخ أوعى تخذلنا، خليك عند وعدك!، لانك واحد مننا مش منهم!!''.

وأضاف تعليقًا على بيان حمدين: ''لم يثلج صدري أو يعبر عني وعن إرادتي اليوم، ما زلت أعترف بخطأي إني صدقته وصدقت وعوده''، مشيراً إلى أن تصريحات صباحي بأنه سيقبل التزوير حتي لا يعود جماعة الاخوان المسلمين إلي الحكم ، ''كده هم رجعوا خلاص، منكم لله كلكم، ضيعتوا آمال ناس كتير، كتير قوي قوي قوي''.

وأضاف: ''أسطورة السيسي والإعلام الفاسد بكل فلوسه ومخابراته ثبت أنه وهم خاوي تماماً من أي معنى. ومصر هتنضف غصب عن التخين''، على حد وصفه، موضحًا أن قرار حمدين صباحي بسحب المندوبين من اللجان لاعتراضه على مد يوم ثالث للانتخابات، قائلا :''قرار حمدين سياسي وحكيم، وسأظل معه حال ثباته وسأنقلب ضده حال رضوخه''.

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان