إعلان

ناخبون بشبرا: مد التصويت ليوم ثالث بسبب ارتفاع درجة الحرارة

10:50 م الثلاثاء 27 مايو 2014

الانتخابات الرئاسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عادل نصار:

أكد مواطنون بشبرا، أن قرار مد يوما إضافيا للتصويت في الانتخابات الرئاسية، أمر جيد لإتاحة فرصة أكبر للمشاركة والوافدين الذين لم يستطيعوا المشاركة، والبعض الأخر أكد أنه لضعف الإقبال من قِبل المواطن بسبب ارتفاع درجات الحرارة الملحوظ والخوف من الإصابة بضربة شمس، مشيرين لاحتمال ضعيف لإقبال كبير غدا على صناديق الانتخاب.

وقال عماد كمال، إن قرار مد أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية ليوم إضافي، قرار حكيم جدا لإتاحة فرصة أكبر للوافدين للمشاركة في الانتخابات، وحتى يكون هناك راحه للمواطن للمشاركة خصوصا بعد الارتفاع الكبير في درجات الحرارة اليوم وغدا، متوقعا ارتفاع في نسبة التصويت من قبل المواطنون والوافدين غدا ومشاركة ايجابية.

وقدم كمال، التحية والشكر لقوات الجيش والشرطة والعمليات الخاصة لما يبذلونه من جهد لصالح أمن المواطن و انجاح الانتخابات الرئاسية في مرحله الإرهاب الاسود.

وقال أحمد مصطفى، موطن بشبرا، إن "مد التصويت أمر جيد جدا ومفرح حتى لإتاحة فرصة أكبر أمام المواطن للمشاركة حتى يحصل على فرصة كاملة، مؤكد أن ارتفاع درجه الحرارة تسبب في انخفاض نسبه المشاركة من المواطنين، وأن قوات الشرطة والعمليات الخاص والجيش قاموا بملحمة وطنيه كبيرا.

وأضاف ثروت اندرو، أن مد التصويت ليوم ثالث أمر جيد حتى يستطيع المغترب والوافد المشاركة ومعرفه اللجنة التي يدلي فيها بصوته، والمواطن الذي لم يشارك المشاركة لصالح البلاد.

وأكد مريم مينا، أن الاقبال جيد خصوصا مع اقتراب فصل الصيف ودرجه الحرارة المرتفعة، وأن بعض المواطنون لم يصوتوا بسبب الخوف من الاصابع بضربه الشمس، مشيرا إلى تمديد يوم لإتاحة فرصه للمواطن للمشاركة بشكل أكبر وأفضل.

وقالت عزيزة محمد، إن التمديد يأتي لضعف الاقبال فقط، متوقعه مشاركه مواطنون غدا أكبر ليلا و عدم اقبال في فترات النهار لارتفاع درجه الحرارة، مشيده بالتواجد الأمني المتوقع من رجال الجيش والشرطة.

وأكد مينا مايكل، أن من الافضل عدم تمديد يوم إضافي في الانتخابات نظرا لضعف الاقبال من البداية موضحا "من كان يريد النزول ينزل اليوم أو أمس" .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابيةاضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان