إعلان

برهامي: الدعوة السلفية والنور سيتعاونان مع الرئيس أيا كان اسمه

06:19 م الثلاثاء 27 مايو 2014

الشيخ ياسر برهامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر:

قال الشيخ ياسر برهامي، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، إن الدعوة وحزب النور سيتعاونان مع الرئيس المصري القادم، الذي سيختار الشعب المصري أيا كان اسمه، طبقا لما ستأتي به نتيجة الانتخابات الرئاسية الجارية، مؤكدا أن ذلك لن يكون من أجل مصلحة حزبية أو شخصية، وإنما لإعلاء مصلحة مصر والشعب المصري.

جاء ذلك خلال كلمته، عصر اليوم الثلاثاء، بمؤتمر نظمه الحزب أمام مسجد القائد إبراهيم، عقب وصول مسيرة للحزب والدعوة السلفية لساحة المسجد، في إطار دعوة المواطنين للمشاركة الإيجابية بالانتخابات الرئاسية والتصويت خلال ثاني أيام الاقتراع.

وأكد على ضرورة المشاركة في الانتخابات من أجل ما وصفه بالاستقرار والحفاظ على البلاد وتحقيق الأمن والأمان، لافتا أن انهيار مصر وضعفها بمثابة انهيار جميع الدول العربية، متسائلا : ''ما هي الثمرة التي ستعود من عدم المشاركة في الانتخابات والسلبية والمقاطعة، بدلا من السعي لاستقرار الوطن وكيانه''.

ودعا برهامي جميع الهيئات والكيانات في الدولة للحفاظ على احترام حقوق الإنسان وشرع الله، قائلا ''إن المحافظة على هذا البلاد مسؤلية كافة الأشخاص سواء كانوا مواطنين عاديين أو مسؤولين بها''.

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان