إعلان

حملة صباحي : أصوات الشباب ستحسم المعركة الانتخابية بشكل نهائي

01:39 ص الثلاثاء 27 مايو 2014

المرشح الرئاسي حمدين صباحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

وجهت حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي الشكر لكل المشاركين في الانتخابات اليوم وخاصة لكل من منح صوته لحمدين صباحي مراهنا على وطن جديد لكل أبنائه.

وأضاف البيان الصادر، مساء الإثنين، أن تضع أمام جماهير الشعب عددا من النقاط الهامة لاحظتها أثناء متابعتها لليوم الأول من التصويت وأولها أن الإقبال على صناديق الانتخابات كان متوسطا، وأقل من المتوسط في بعض الأحيان، إلا أن خروج الشباب في نهاية اليوم رفع نسبة المشاركة وأضاف إلى صباحي قوة جديدة.

وأكدت حملة صباحي، أن مرشحها ''ما زال طرفا قويا في المنافسة الانتخابية ''مطالبة شباب مصر بأن يخرج اليوم الثلاثاء بأعداد كبيرة ليحسم المعركة لصالحه، ​وذكر البيان أن الحملة تؤمن إيمانا تاما بأن أصوات الشباب التي ستخرج اليوم هي التي ستحسم المعركة بشكل نهائي.

وأوضحت الحملة أن اليوم الأول للانتخابات شهد العديد من التجاوزات -على حد قولها - رصدتها الحملة طوال اليوم وأعلنتها للرأي العام كان أهمها منع للمندوبين من الدخول وبعض صور التصويت الجماعي والاعتداء بالضرب على المندوبين والمحامين، فضلا عن وقائع تدخل قوات الجيش والشرطة في بعض اللجان بالمنع للمندوبين رغم أن دورهم يقتصر على الحماية والتأمين،​ وغيرها من صور الإنتهاكات - على حد وصف الحملة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان