إعلان

محلب: لم يُرصد أو يُسجل أي خروقات أو سلبيات في الانتخابات الرئاسية

11:26 م الإثنين 26 مايو 2014

المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أن كافة المنظمات والجهات التي تابعت الانتخابات الرئاسية اليوم والمتمثلة في الاتحاد الاوروبي والافريقي ومنظمات المجتمع المدني، لم تسجل أي خروقات أو سلبيات.

ووجه محلب - في مقابلة خاصة مع القناة الأولي بالتليفزيون المصري بثت مساء اليوم الاثنين - الشكر والتقدير إلى رجال القوات المسلحة والشرطة ورجال القضاء والاعلام المصري الرسمي والخاص ، وكل من ساهم في تسهيل وتأمين العملية الانتخابية اليوم.

وأكد أن مشهد اليوم غير مسبوق ، مشيرا إلى وجود نوع من الفخر الوطني لدي الناخب الذى نزل ليكتب مستقبل بلاده وإرادته ، وقال '' إنني لم أرَ ذلك المشهد في أي انتخابات أو استحقاقات سابقة''.

وأشار إلى أن انتخابات اليوم تمت باحتراف وحرفية شديدة ، معتبرا أن ذلك ليس شهادة للانتخابات ولكنه شهادة لإرادة التغيير التي أرداها الشعب، ''وإنني أشيد بسيدات مصر اللواتي نزلن اليوم، ونفتخر بهن جميعا من كافة أعمارهن''.

وعن رأيه فيما تمثل نسبة الحضور في هذه الانتخابات لمصر داخليا وخارجيا ، قال رئيس الوزراء أنه يري أن نسبة الحضور والأعداد عامل رئيسي وفاصل لتوصيل رسالة ووضوح لإرادة الشعب والتي تنعكس بالأعداد ''، مناشدا الضمير الوطني لكافة المواطنين بالنزول والمشاركة والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ، وقال ''إن الفرصة مازالت أمامنا والأعداد يجب أن تعبر عن إرادة هذا الشعب''.

وطالب القطاع الخاص بمساعدة العاملين والتيسير عليهم والسماح لهم بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم على أن يكون يوم غد (الثلاثاء) عرسا للديمقراطية ولإرادة الشعب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان