إعلان

حملة صباحي ترصد ما وصفته بانتهاكات بأول أيام الانتخابات الرئاسية

10:55 م الإثنين 26 مايو 2014

حمدين صباحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

قدمت حملة حمدين صباحي، المرشح الرئاسي، الشكر لكل الذين شاركوا بأصواتهم في الانتخابات، وأسمى آيات التقدير لكل من منح صوته لحمدين صباحي مراهنًا علي وطن جديد لكل أبنائه، بحسب تعبيرهم.

أضافت الحملة في بيان صادر عنها بعد نهاية اليوم الأول للتصويت بالانتخابات الرئاسية، أنها تود أن تضع أمام جماهير شعبنا العظيم عددًا من النقاط الهامة لاحظتها أثناء متابعتها لليوم الأول من التصويت على رأسها، أن الإقبال علي صناديق الانتخابات كان متوسطًا، وأقل من المتوسط في بعض الأحيان، إلا أن خروج الشباب في نهاية اليوم ارتفع بنسبة المشاركة وأضاف إلي صباحي قوة جديدة.

أشارت الحمل إلى أن هناك تجاوزات رصدتها الحملة طوال اليوم وأعلنتها للرأي العام كان أهمها منع للمندوبين من الدخول وبعض صور التصويت الجماعي والاعتداء بالضرب علي المندوبين والمحامين، فضلًا عن وقائع تدخل قوات الجيش والشرطة في بعض اللجان بالمنع للمندوبين رغم أن دورهم يقتصر على الحماية والتأمين، وغيرها من صور الانتهاكات التي يرجو أن تختفي خلال اليوم الثاني للتصويت، بحسب البيان.

أكدت الحملة أن صباحي ما زال طرفًا قويًا في المنافسة الانتخابية، مطالبًا شباب مصر النبيل بأن يخرج بأعداد كبيرة ليحسم المعركة لصالحه ولصالح برنامج الثورة والمستقبل الذي يحمله حمدين صباحي، بحسب قولهم، مضيفة أنها تؤمن إيمانًا تامًا أن أصوات الشباب التي ستخرج اليوم هي التي ستحسم المعركة بشكل نهائي.

رصدت غرفة العمليات المركزية لحملة حمدين صباحي استمرارًا للمخالفات الانتخابية بمناطق متفرقة كان أبرزها:

طرد مندوب حمدين صباحي مدرسة الربيعة الثانوية مركز دكرنس لجنة 54 لاعتراضه على تصويت جماعي داخل اللجنة - اثبت الحالة باللجنة العامة دكرنس - الدقهلية - محضر شرطة رقم 2048 اداري دكرنس.

سيارات تحمل DJ وتعلق صور السيسي والجيش يسمح لها بالدخول امام المدارس.

قيام الشرطة بمنع مندوب صباحي من الدخول لمدرسة زاوية ابو شوشة الابتدائية منع مندوبنا من الدخول من قبل الشرطة وتوجه للجنة العام لعمل محضر.

توجيه للناخبين بمدرسة الثورة بكفر مناقر ببنها، بالإضافة إلى وجود ملصقات ووسائل دعائية للمرشح المنافس.

إلقاء القبض على مندوبنا محمد مجدي محمد شفيق لتصويره انتهاك داخل لجنة 83 مدرسة إسكان العبور قسم المنتزه أول بالإسكندرية وتم التعدي عليه واحتجازه داخل مدرعة جيش ثم اصطحابه الى قسم أول المنتزه واتهامي بالتعدي علي قوات التامين المتواجدة خارج اللجنة.

تصويت جماعي وتوجيه ناخبين داخل لجنه مدرسة الدويار بحدائق القبة.

القبض أحد أعضاء "جبهة ثوار حدائق القبة" وأحد اعضاء حملة حمدين صباحي لاعتراضه علي استخدام دعاية انتخابية أمام اللجان.

صور دعائية داخل لجنه 79 فرعية في قرية سنتماي -مركز ميت غمر بالدقهلية.

استخدام سيارات الجيش بمكبرات صوتيه للدعاية للسيسي وصورة عليها منها سيارة رقمها 455412 د باللجنة العامة الدرب الاحمر امام لجنة فرعية مدرسة المحمدية التجريبية لغات.

وجود مواد دعائية بجوار مدرسة قلما الاعدادية ومدرسة قلما الابتدائية بالقليوبية، بالإضافة لتعليق بنرات للمرشح عبد الفتاح السيسي وعند طلب مندوبين الحملة قوات التأمين ازالة البنرات رفضوا، بالإضافة الى رفض قضاة اللجان اثبات الواقعة في محضر رسمي.

تشغيل الإذاعة المدرسية بهتافات وأغاني للمرشح المنافس بمدرسة المصريين الثانوية بنين أول شبرا الخيمة، ورصد تصويت جماعي وتسويد بطاقات لصالح المنافس، وحينما اعترض وكيل المرشح حمدين صباحي رد المستشار رئيس اللجنة قائلًا "دي لجنتي واعمل اللي أنا عايزه فيها".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان