إعلان

بالصور.. فنانون يدلون بأصواتهم في اليوم الأول من الانتخابات

09:54 م الإثنين 26 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- منى الموجي:

حرص معظم فنانو مصر في أول أيام الانتخابات الرئاسية على الإدلاء بأصواتهم، حيث توجه عدد كبير منهم مع الساعات الأولى من بدء فتح اللجان أمام الناخبين إلى لجانهم للتصويت قبل الزحام.

اتجهت الفنانة إلهام شاهين إلى لجنتها الانتخابية بمدرسة الرشيد القومية في منطقة مصر الجديدة، وارتدت علم مصر، معربة عن سعادتها لمشاركتها في الانتخابات، ولترشيحها للمشير عبد الفتاح السيسي، رافعة علامة النصر وحرف ال C رمزا إلى السيسي.

وشارك الفنان مدحت صالح، الإثنين، بالإدلاء بصوته في لجنته بمدرسة القرى السياحية بمدينة 6 أكتوبر، ورفع صالح علامات النصر بعد الإدلاء بصوته، وبعدها قام برفع اسم السيسي بعد وضع يده في ''الحبر الفسفوري''، وتقابل صالح في لجنته الانتخابية بالفنان الكبير عزت العلايلي الذي حرص هو الآخر على التصويت في أول يوم للانتخابات.

ورغم تقدمها في السن حرصت الفنانة الكبيرة نادية لطفي كعادتها على الإدلاء بصوتها في أول أيام الانتخابات الرئاسية، في لجنة مدرسة قصر الدوبارة بجاردن سيتي، وبدت على ملامحها السعادة لمشاركتها في هذا الحدث.

بينما حرصت الفنانة عبير صبري على التقاط الصور أمام لجنتها الانتخابية ومع ضباط وجنود الجيش، مشيرة إلى اللون الفسفوري على إصبعها، ونشرت صور لها على حسابها على ''فيسبوك'' مؤكدة أن اختيارها جاء لصالح المشير السيسي.

وأدلت الفنانة رانيا محمود ياسين بصوتها في الانتخابات بإحدى المدارس بمنطقة الهرم، وحرصت على التقاط الصور مع الناخبات المتواجدات أمام اللجان الانتخابية، مشيرة إلى اسم السيسي.

ونشرت رانيا صورها على حسابها على ''فيسبوك'' وعلقت قائلة '' يارب يفرحك يا مصر.. حزنا كتير يارب انصرنا وأفرجها علي أهل هذا البلد''.

كما شارك الفنان أحمد شاكر اليوم الإثنين في الانتخابات الرئاسية، وأدلى بصوته في مدرسة ''أمل مصر'' فى ميدان لبنان بالمهندسين، ونشر شاكر صور له على حسابه على ''فيسبوك'' من داخل لجنته الانتخابية بعد وضع يده في الحبر الفسفوري، مشيرا إلى اختياره للسيسي.

وشارك المطرب الشعبي حكيم في الانتخابات الرئاسية في أولى أيامها، وأدلى بصوته اليوم الإثنين بلجنته الانتخابية الواقعة في مدرسة نجيب محفوظ بمنطقة شبرا، وحرص حكيم على التقاط صور له داخل لجنته الانتخابية وهو يضع صوته بداخل صندوق الاقتراع.

كما حرصت الفنانة لقاء سويدان على اصطحاب ابنتها جومانا إلى مقر لجنتها الانتخابية، ونشرت لقاء صور تجمعها وابنتها وعدد من الناخبات، على ''فيسبوك''، بعد تصويتها للمشير السيسي.

وشاركت الفنانة ريهام عبد الغفور في الانتخابات وأدلت بصوتها في مدرسة جمال عبد الناصر بالدقي، لكنها رفضت الكشف عن مرشحها للرئاسة.

وأدلى المطرب هاني شاكر بصوته في الانتخابات اليوم الإثنين، في لجنته الانتخابية المتواجدة بمنطقة 6 أكتوبر.

وحرص كل من الفنان شريف منير، ورئيس اتحاد النقابات الفنية الموسيقار هاني مهنى، والفنانة وفاء عامر، والفنان سمير صبري، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان محمد صبحي، على المشاركة في أول يوم للانتخابات الرئاسية لاختيار رئيس مصر القادم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان