إعلان

حملة صباحي: حرس وزير الداخلية الأسبق منع المواطنين من الإدلاء بأصواتهم

02:10 م الإثنين 26 مايو 2014

محمود وجدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

أكدا المستشار محمود عثمان رئيس اللجنة 71 ، والمستشار خالد محمود رئيس اللجنة 72، بالجامعة العمالية أن هناك التزام كامل من جهة الناخبين بالتعليمات، مؤكدين عدم حدوث أي حالات داخل اللجان تؤثر على أراء الناخبين، وأن جميع الدفاتر الموجودة مختومة والحبر متواجد بوفرة.

فيما أكد مندوبو المرشح الرئاسي حمدين صباحي بلجنتي 71 و72 بالجامعة العمالية، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن هناك التزام كامل من مندوبي المرشح المنافس بالتعليمات ولم يلاحظا أي اختراقات قد تؤثر على الناخبين، مؤكدين أن اللجان تم فتحها في الموعد المحدد وأن المستشارين يؤكدون على وضع الحبر الفسفوري للناخب بعد الإدلاء بصوته.

وأوضحا أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد وأن هناك احترام متبادل بينهم وبين مندوبي المرشح المنافس.

كما أوضح مندوبو المرشح الرئاسي أنهم قاموا برفع ملاحظة اعترضا عليها إلى المستشار خالد محمود، حيث دخل الحرس الخاص بوزير الداخلية الأسبق محمود وجدي إلى اللجنة ومنعوا المواطنين من الإدلاء بأصواتهم أثناء تصويته، حسب قولهم.

وعلى الجانب الآخر، أكد مندوبو المرشح عبد الفتاح السيسي، على الالتزام بالتعليمات، وعلى تقديرهم واحترامهم للمرشح الرئاسي حمدين صباحي وتاريخه النضالي، قائلين: ''لا يوجد أي خلاف بيننا وبين المرشح حمدين صباحي، وكل من المشير السيسي وصباحي ينتميان إلى ثورة 30 يونيو ويعلوا المصلحة الوطنية، ولا خلاف على وطنيتهم''.

وأشار مندوبو المرشحين الرئاسيين أن عدد الذين ادلوا بأصواتهم حتى الان ، 350 صوت بلجنة 71 ، و366 صوت بلجنة رقم 72.

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان