إعلان

​بالصور-3057 ضابط ومجند في تأمين الجيش للانتخابات ببورسعيد

12:52 م الإثنين 26 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

كثفت قوات الجيش الثاني الميداني المسئولة عن تأمين الانتخابات الرئاسية ببورسعيد، اليوم الاثنين، من تواجدها بمحيط اللجان الانتخابية لتأمين الناخبين والتصدي لأي محاولات من شأنها تعطيل العملية الانتخابية .

وقال العميد محمد عبد العزيز، في تصريحات صحفية لعدد من الاعلاميين، قائد قوات تأمين الانتخابات الرئاسية ببورسعيد، إنه تم الدفع بـ3 ألاف و 57 ضابط وضابط صف ومجند، لتأمين لجان الانتخابات وكافة المنشأت الحيوية بالمحافظة والمجري الملاحي لقناة السويس، بالإضافة إلي التصدي لعمليات تهريب البضائع الأجنبية غير خالصة الرسوم الجمركية .

وأوضح ''عبد العزيز'' أن خطة تأمين المحافظة شملت 4 دوائر رئيسية، الدائرة الأولي هي اللجنة الانتخابية بالمدرسة والتي يحيطها ما أسماه ''حرم'' بمساحة 200 متر يتم تأمينه وفقاً لم يراه قائد المدرسة، مطالباً الناخبين بالتعاون مع رجال الجيش والشرطة، بعدم الحضور بمتعلقات شخصية إلي مقر اللجنة الانتخابية منعاً لحدوث حديث بينهم وبين المجندين قد يتطور إلي مشادات تعطل العملية الانتخابية .

وأشار إلي أن الدائرة الثانية هي قوات احتياطية قريبة جداً من المدرسة للتدخل السريع في أقل من 5 دقائق في حالة حدوث أي حدث، والدائرة الثالثة دوريات أمنية مدعمة بالشرطة العسكرية والقوات الخاصة والمدرعات تجوب كافة الشوارع المحيطة باللجان وهي جاهزة للتدخل الفوري .

وأضاف :''الدائرة الرابعة او ما يسمي ''عناصر السيطرة'' وتشمل 3 احتياطيات تابعة لقائد القطاع، الأول عند مركز شباب الاستاد ومدعومة بـ6 سيارات مدرعة للتدخل السريع في فترة زمنية تتراوح ما بين 20 دقيقة إلي 30 دقيقة، والاحتياطي الثاني قوة مماثلة عند مسجد التوحيد، اما الاحتياطي الثالث فهو أكثرهم وأشدهم قوة ويوجد في مطار الجميل وقادر علي التدخل خلال فترة زمنية تتراوح ما بين ساعة إلي ساعة ونصف'' .

وأكد قائد قوات تأمين محافظة بورسعيد أن وزارة الداخلية هي المنوط الأول به التصدي لتظاهرات جماعة الاخوان، وأن قوات الجيش ستقوم بالمساعدة والامداد اذا احتاج الأمر لذلك وستكون قريبة من قلب الحدث .

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان