إعلان

8 صور ترصد حجم الإقبال في الساعات الأولى للانتخابات الرئاسية

11:09 ص الإثنين 26 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

شهدت اللجان الانتخابية، بالقاهرة والجيزة، تنوع في حجم الإقبال ما بين الكبير والمتوسط، في الساعات الأولى للتصويت في الانتخابات الرئاسية.

ففي الدقي، شهدت اللجان إقبال متوسط من الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية .

وفتحت اللجان الانتخابية أبوابها لاستقبال الناخبين في الموعد المحدد لها دون وجود تأخير في بدأ موعد التصويت، بالإضافة إلى توفير الحبر الفسفوري وأورق الانتخاب.

وتوافد العشرات من الناخبين على مدرسة الأورمان الإعدادية، والثانوية، وكان أكثرهم من كبار السن ، الذين تم توفير لهم المقاعد .

كما شهدت مدرسة الدقي الاعدادية بنات، إقبال متوسط من السيدات والبنات، وسط تواجد أمنى من قوات الجيش والشرطة .

فيما استقبلت الإدارة المركزية لشئون المساحة المئات من الناخبين من الجنسين، وتوفير أعداد من المقاعد للسيدات والرجال كبار السن.

وأطلقت السيدات بمدرسة ناصر الابتدائية الزغاريد مرددين بعض الأغاني مثل '' تسلم الأيادي'' ، ''بشرة خير'' ، والذين يقدر اعدادهم بالعشرات .

وتكثف قوات الجيش من تواجدها على اللجان الانتخابية، حيث تنتشر رجال القوات المسلحة، والذين يرتدي بعضهم الأقنعة السوداء، حاملين الأسلحة ، وذلك بمعاونة رجال الشرطة .

أما في المطرية فشهدت لجان السيدات اقبال كبير على التصويت خلال اليوم من الانتخابات في مطرية الثانوية بنات واسامة وفا الابتدائية ومدرسة عبد الله نجيب ومدرسة طة حسين التجريبية ومركز شباب عين شمس .

وافادت مراسلة مصراوي أن النساء وقفت على ابواب اللجان قبل فتحها للتصويت واطلقن الزغاريد والاغاني التي تؤيد أحد المرشحين وغنوا أغنية بشرة خير وخصصت قوات الأمن كراسي للمسنين وكان الزحام الشديد سبب في طلب قوات من الناخبات الوقوف في طوابير ، طمئنوهم بأن من لم سيصوت اليوم سيصوت غدا كما وضعت حواجز حجرية على مسافات من المدارس لتنظيم سير العملية الانتخابية.

كما وجد في عدد من المدارس لجان شعبية من المواطنين تقوم بتفتيش حقائبهم، وكان الاقبال متوسط أمام اللجان المخصصة للرجال.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان