إعلان

محافظ الفيوم يستقبل وفد الاتحاد الأوروبي المتابع لسير الانتخابات

03:46 م الخميس 22 مايو 2014

محافظ الفيوم يستقبل وفد الاتحاد الأوروبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - شاهيناز حسن:

استقبل الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، اليوم الخميس، وفداً من الاتحاد الأوروبي يضم يوردانيس شارانار، دارهوميرا ترانوفوكا وباقي أعضاء الوفد الذي سيقوم بمتابعة ومراقبة سير العملية الانتخابية وعمليات الفرز حتى إعلان النتائج النهائية بجميع اللجان بالمحافظة.

وتم خلال اللقاء مناقشة استعدادات وترتيبات المحافظة، للانتخابات الرئاسية المقررة يومي 26، و27مايو الحالي، من حيث تجهيز المقرات واللجان الانتخابية وتأمين دخول وخروج الناخبين للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر وجو ديمقراطي.

وأكد مسئول الوفد، أنهم سيقومون بجولة ميدانية على أرض الواقع للتأكد من تجهيز اللجان على الوجه الأكمل.

وأشار محافظ الإقليم، إلى أن المحافظة أنهت جميع استعداداتها من التجهيزات من خلال توفير مولدات كهرباء تحسباً لانقطاع التيار الكهربائي، وتواجد مندوبين من الكهرباء للإشراف على استمرارية التيار بكل مركز انتخابي، وتوفير سيارات مياه مجهزة للشرب بمراكز المدن، بجانب مجموعات طوارىء للعمل في حالة حدوث أي عطل خاص بالمياه وتوفير أماكن الإقامة والاستضافة لرؤساء القطاعات الرئيسية والفرعية.

وأضاف أن المحافظة مستعدة لتقديم كافة سبل الدعم لوفد الاتحاد الأوروبي للمرور على المقار واللجان الانتخابية للتأكد من جاهزيتها، ومتابعة عمليات التصويت والفرز وإعلان النتائج.

وبالفيوم 1656809 ناخبا وناخبة سيدلون بأصواتهم في 420 مقراً انتخابياً، موزعين علي مراكز المحافظة المختلفة بالإضافة إلى الوافدين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان