إعلان

مصادر: قوات الصاعقة والمفرقعات تؤمن الانتخابات.. وطائرات لنقل القضاة

10:16 ص الأربعاء 21 مايو 2014

قوات الصاعقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

أكدت مصادر عسكرية مسؤولة، أن قوات الجيش انتهت من عمليات التدريب على تأمين الانتخابات الرئاسية، سواء تأمين لجان الاقتراع أو فرض السيطرة الأمنية على كافة المناطق والمحاور والطرق بالتزامن مع بدء عمليات الاقتراع، والمقرر لها يومي 26 و27 مايو الجاري، حيث تم تدريب أكثر من 130 ألف ضابطا وجنديا داخل الوحدات العسكرية على نماذج للجان الانتخابية وكيفية تأمين مداخل ومخارج كل لجنة وكذلك تأمين محيط كل لجنة على مسافة 200 متر .

ولفتت المصادر لمصراوي، الأربعاء، إلى أن القوات المختلفة بدأت في اتخاذ مناطق ارتكازها في كافة المحافظات استعدادا لاستلام اللجان يوم 24 مايو حتى تتم عمليات الانتهاء من التصويت والفرز نهائيا.

وأضافت المصادر، أن القوات المشاركة في عمليات التأمين تشمل قوات من الصاعقة والقوات البرية والقوات الجوية وخبراء المفرقعات وغير ذلك، وأنه لن يتم السماح بتواجد أي سيارات في محيط اللجان الانتخابية، وكذلك لن يتم السماح بدخول أي شخص يحمل أية حقائب كنوع من الاجراءات الاحترازية التأمينية.

وقالت المصادر، إلى أن وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، سوف يعقد اجتماعات مكثفة خلال الأيام المقبلة، للتأكيد على ضرورة فرض السيطرة الأمنية الكاملة وقت الانتخابات، وعدم التحيز لأي مرشح على حساب الاخر، وكذلك أمر بتخصيص طائرات لنقل القضاة المشرفين على الانتخابات في المحافظات النائية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان