إعلان

نقيب فلاحي قليوب: السيسى نجح في لم شمل المصريين وتوحيد صفوفهم

09:59 م الثلاثاء 20 مايو 2014

المشير عبد الفتاح السيسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها - أ ش أ:

أشاد أسامة الجحش نقيب عام الفلاحين بالدور الوطني للجيش المصري في حماية الشعب والملايين التي خرجت للتعبير عن ارداتهم فى جميع المحافظات التي ظلت مختطفة لمدة عام على أيدى جماعة الإخوان، مؤكدا أن السيسى رجل المواقف الصعبة ورجل المرحلة القادمة الذي وقف ضد جماعة الإخوان، وحمل كفنه هو وعائلته على يده نصرة لمصر ضد أعدائها ولابد من دعمه من أجل الامن والاستقرار والنهوض بالبلاد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الحاشد التي نظمته النقابة العامة للفلاحين بمدينة قليوب مساء اليوم بحضور عدد من القيادات الشعبية بالمحافظة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي المشير عبدالفتاح السيسي، ضمن سلسلة مؤتمرات النقابة في مختلف محافظات.

وأكد نقيب الفلاحين أن جماعة الإخوان كانت تسعى إلى تقسيم مصر إلى 3 دويلات صغيرة بمساعدة بعض الدول بالخارج، مشيرا بان المشير السيسى نجح في لم شمل المصريين وتوحيد صفوفهم أمام جماعة تاجرت باسم الدين لتحقيق مكاسبها السياسية.

وناشد الجحش جميع الفلاحين والمصريين بالحشد والخروج يومي الانتخابات للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لكي نثبت للعالم أننا قادمون في خارطة الطريق، وأن مصر قادرة على اختيار رئيسها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان