إعلان

بالصور - حملة السيسي تكرم 20 شابا تقدموا بأفضل أفكار لمبادرة ''فكرتي''

06:00 م الإثنين 19 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – إبراهيم عياد :

تصوير – علاء القصاص:

كرمت لجنة الشباب بحملة عبد الفتاح السيسي الانتخابية، عدد من الشباب الذين تقدموا بأفضل أفكار ضمن مبادرة ''فكرتي'' التي أطلقتها الحملة، لفتح الباب أمام الشباب لطرح أفكارهم لحل مشاكل البلاد.

وقال حازم عبد العظيم، أمين لجنة الشباب، في المؤتمر الذي عقد اليوم الاثنين بمقر الحملة، إنه تم اختيار ثلاث حكام في كل مجال، لتقييم أفضل 30 فكرة في جميع المجالات، موضحا أنه سيتم التكريم في الساعة الخامسة بجامعة المستقبل .

وأضاف عبد العظيم، أن هناك احتمالية بعقد لقاء غدا مع أفضل الشباب في حملة فكرتي مع عبد الفتاح السيسي، قائلا '' اتمنى أن يكون هناك استثمار حقيقي لأفكار هؤلاء الشباب من خلال مؤسسات الدولة ورجال الأعمال''.

وحصل مصراوي على نسخة من أسماء الشباب الذين سيتم تكريمهم وهم؛ ''شريف مصطفى محمد ، مريم علي أحمد، حامد اشعاع حامد، محمد احمد حسن، شيرين صلاح احمد، احمد مغازي، هيثم محمد صلاح الدين، ابراهيم حمد رباح، اسماعيل محمد سيد، احمد محمد انور، احمد ايهاب وهبي علي، احمد محمود مصطفى السعيد، خالد محمد خالد ، حنان ابراهيم عيسى، دينا هشام عصمت ، احمد محمد محمد، هاني سمير السيد، عمر محمد نبيل نور الدين، فلوباتير ماجد.''

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان