إعلان

السيسي لـ''الاتحاد الأوروبي'': نحرص على وجودكم في مصر لمراقبة الانتخابات

09:55 م الأحد 18 مايو 2014

عبد الفتاح السيسي مع ماريو ديفيد رئيس بعثة الاتحاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

التقى عبد الفتاح السيسي، المرشح لرئاسة الجمهورية، اليوم الأحد، ماريو ديفيد، رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات الرئاسية في مصر، والوفد المرافق له.

ورحب السيسي خلال اللقاء برئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات، معربًا عن تقديره للبعثة والدور الذي تقوم به، في مراقبة العملية الانتخابية في مصر، لنقل رسالة واضحة إلى مختلف دول العالم تؤكد على إجراء انتخابات الرئاسة وسط أجواء ديمقراطية، وفق معايير الاتحاد الأوروبي.

أكد السيسي، في بيان صادر عن حملته الرسمية، تلقى مصراوي نسخة منه، الأحد، ضرورة توفير كافة التسهيلات اللازمة لاستمرار عمل البعثة الأوروبية في مصر، خلال فترة الانتخابات الرئاسية، قائلًا: ''نحن نحرص على وجودكم في مصر لمراقبة الانتخابات واستكمال مهام البعثة على أكمل وجه، وفق المعايير المتبعة لدى الاتحاد الأوروبي، وأتمنى أن تشاهدوا المصريين وهم يعبّرون عن رأيهم، بكل حرية ويكتبون تاريخهم ويصنعون مستقبلهم''.

من جانبه، قال ماريو ديفيد، رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات الرئاسية في مصر، إن البعثة حريصة على القيام بدورها في متابعة العملية الانتخابية، متمنيًا أن يتم تذليل كافة العقبات والصعاب، التي تقف أمام استكمالها لعملها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان