إعلان

بالفيديو.. حملة صباحي: الداخلية عرضت تشديد الحراسة على مرشحنا ولكنه رفض

02:19 م الأحد 18 مايو 2014

حمدين صباحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

استنكر طارق نجيدة، المستشار القانوني لحملة حمدين صباحي الانتخابية، الهجوم الذي تعرض له أمس المؤتمر الانتخابي للمشير عبدالفتاح السيسي في عزبة النخل بإلقاء قنبلة على سرادق المؤتمر، واصفا هذا الحادث بالعمل الآثم الخسيس - على حد تعبيره.

وقال نجيدة في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صوت الناس'' المذاع على قناة ''المحو2'' اليوم الأحد :''هذا الإرهاب الأسود يستهدف وقف مسار خارطة الطريق والعمل الديمقراطي، وهذا العمل لن يثنينا عن التحرك في المؤتمرات الشعبية، فالعمل بين الناس هو الضمانة الوحيدة للاستقرار وسنقاوم الإرهاب بالحركة والتفاعل''.

وعن الحراسة الخاصة بالمرشح الرئاسي حمدين صباحي أوضح المستشار القانوني لحملته، أن الحراسة الخاصة بصباحي في أدنى مستوياتها منذ عام 2013 عندما كان على قائمة الاغتيالات، وذلك بناء على طلب صباحي نفسه، مشيرا لعرض وزارة الداخلية مؤخرا عقب ترشحه في الانتخابات فرض مزيد من الحراسة، ولكنه رفض تحررا من القيود - حسب قوله.

وأكد طارق نجيدة أن الحملة الانتخابية لحمدين صباحي تعمل على تأمينه بكافة الوسائل الممكنة بدون خوف أو تراجع، إيمانا منها بأن التحرك هو خير وسيلة لمواجهة الإرهاب، مشيرا إلى أن الحملة الانتخابية لصباحي تعتمد على لقاءاته المباشرة مع الجماهير بجانب اللقاءات الإعلامية المباشرة.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان