إعلان

انتهاء اليوم الثاني للتصويت بالكويت بعد توقف ساعة ونصف

02:10 ص السبت 17 مايو 2014

عبد الكريم سليمان سفير مصر بالكويت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - (أ ش أ):

انتهت عملية التصويت فى لجنة الانتخابات الرئاسية، بمقر السفارة المصرية بالكويت بعد توقفها لمدة ساعة ونصف، بسبب انقطاع الاتصالات بالشبكة التي تغذى أجهزة التابلت.

وقال عبد الكريم سليمان سفير مصر لدى الكويت، في تصريح له، إن إجمالي الذين تمكنوا من الادلاء بأصواتهم منذ صباح أمس الخميس، وحتى إغلاق الصناديق الليلة بلغ 29 ألف صوت.

وأضاف أن التواجد الكثيف للناخبين المصريين فى محيط السفارة المصرية، تسبب في تعرض برج الاتصالات المحمولة الذي يغطي منطقة السفارة المصرية إلى ضغط شديد، نظرًا لكثرة الاتصالات.

وأشار إلى أن هذا الضغط الشديد، أدى لحدوث بطء فى عمل أجهزة القارئ الإليكتروني، وتأخر عمليات التصويت التى تتم من خلاله.

وأكد سليمان، أن السفارة المصرية حرصت على أن يدلى جميع المواطنين المصريين المقيمين والمتواجدين في محيط السقارة بأصواتهم واستمرار العمل فى اللجنة حتى الساعة الثانية عشرة.

وأعرب سليمان عن أسفه للناخبين المصريين عن هذا العطل الخارج عن نطاق السفارة، راجيًا من المواطنين تفهم ذلك.

وناشد المصريين المقيمين في الكويت، الحضور المكثف للتصويت بالسفارة، مشيدًا بجهود الحكومة الكويتية من خلال وزارتي الخارجية والداخلية وتعاون شركة الاتصالات المعنية بشبكة الإنترنت، والتي أسفرت عن عودة التيار للشبكة، بعد توقف ساعة ونصف على الرغم من أن اليوم الجمعة عطلة رسمية فى الكويت.

وقال إن شركة الاتصالات، استجابت لمطلب السفارة المصرية لموافاتها بسيارة كبيرة سوف تصل صباح غد السبت، لتقوية إرسال الشبكة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان