إعلان

حملة صباحي توجه رسالة للمصريين بالخارج قبل بدء التصويت غدًا

05:04 م الأربعاء 14 مايو 2014

حمدين-صباحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

قالت حملة المرشح الرئاسي، حمدين صباحي، ''منذ انطلقت حملتنا، ومن قبل، لم يغب المصريين في الخارج لحظة واحدة عن تفكيرنا ورؤيتنا، فهم أبناء الوطن الذين لهم جميع الحقوق كما للمصريين في الداخل''.

ووجهت الحملة رسالة للمصريين في الخارج، اليوم الأربعاء، وصل مصراوي نسخة منها، قائلة: ''إلى أشقائنا المصريين المقيمين خارج مصر، غدًا الخميس، هو اليوم الأول من أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية، هو اليوم الذي نبدأ فيه مشوار الحلم الذي دفع فيه المصريون ثمنًا غاليًا من دماء أنبل وأطهر شبابه، هو اليوم الذي سيؤكد فيه المصريون بالخارج انتماؤهم لهذا الوطن وتصميمهم على الانتصار لحلم الدولة المدنية الحرة التي تحمي وتصون كرامة أبنائها في الخارج و تعتبرهم، على خلاف ما جرى طيلة السنوات الماضية، جزءًا لا يتجزأ من أبناء الوطن وتنظر في كل قراراتها إلى حقهم في العدل والكرامة''.

وأضافت الحملة في رسالتها للمصريين في الخارج ''أيها المصريون في الخارج، أنتم حاضرون بقوة في برنامج حمدين صباحي، فقد وعدكم بإصلاح شامل في أحوال القنصليات والسفارات المصرية حتى تقدم لكم ما تحتاجونه وتدافع عن حقوقكم وتصون كرامتكم الغالية.. أبناء الوطن في الخارج، أنتم حاضرون في إيماننا بضرورة أن تشاركوا في استثمارات الوطن، وأن تجنوا ثمار جهدكم طيلة سنوات غبتم فيها عن أرض مصر، أنتم العقول التي لابد أن يستغلها الوطن في معركة البناء، وأنتم الجهد الذي نراهن أنه سيشارك في معركة الغد الأفضل، ننتظر منكم استكمال دوركم في بناء الاقتصاد المصري بالمشاركة الفعالة في بناء مستقبل مصر واختيار رئيسها القادم''.

وتابعت الحملة ''أيها المصريون في خارج أرض مصر، شاركوا غدًا في الانتخابات الرئاسية، ودافعوا معنا عن وطن يحمي و يصون العدل و الحرية و الكرامة، غدًا يومكم و يوم مصر و أبناؤها، و نحن نثق تمام الثقة في إرادتكم و وعيكم وقدرتكم على الاختيار''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان