إعلان

صباحي يدعو المصريين بالخارج للتصويت في الانتخابات الرئاسية..فيديو

09:41 م الأحد 11 مايو 2014

صباحي يدعو المصريين بالخارج للتصويت في الانتخابات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

وجه حمدين صباحي المرشح الرئاسي رسالة مصورة إلى المصريين بالخارج، قبل أيام من بدء تصوياهم للانتخابات الرئاسية المصرية المقبلة.

وأضاف صباحي في كلمة مصورة اليوم الأحد: ''إلى كل مصري ومصرية حارج حدود الوطن، أنتم سفراء مصر في هذا العالم، وأنتم العقول التي استوعبت خبرة التقدم الإنساني في مجتمعات عديدة، نحتاج لهذه الخبرة.

ودعا مؤسس التيار الشعبي المصري المصريين بالخارج إلى الاستثمار في مصر في ظل حوافز جادة لتأمين هذا الاستثمار وأن يكون شريكا في تنمية شاملة نحن بحاجة إليها لإنقاذ مصر مما هي فيه من فقر.

وأكد عزمه على إنشاء وزارة للمصريين بالخارج وتفعيل دور القنصليات في إطار إصلاح عميق لجهاز الدولة المصري لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج، وإنشاء مراكز قانونية في كل سفارة للدفاع عن حقوقهم وكرامتهم، بالإضافة إلى مراكز ثقافية تستطيع إيصال المواطن المصري بثقافته ولغته.

وأشار إلى أن دور المصريين بالخارج قائم على مشاركة سياسية كاملة وأداء دور في تنمية جادة نحتاجها، مضيفا: ''وأنتم قادرون عليها''.

وأضاف: ''أدعوكم أن نضم أيادينا وفكرنا وإرادتنا، لأن نبني مصر التي تليق بنا، ليفخر بها كل مصري في كل مكان تحمي كرامة المصري داخل وخارج حدوده أدعوكم لأن تصوتوا وتدلوا برأيكم بعزيمتكم سنبني مصر''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان