إعلان

الصراعات تحاصر الحملة الرسمية لدعم السيسي بالبحيرة

09:48 ص الأحد 11 مايو 2014

الصراعات تحاصر الحملة الرسمية لدعم السيسي بالبحيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

تسود حالة من الارتباك والصراع الشديدين داخل محافظة البحيرة، بسبب وجود أكثر من حملة لدعم المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي، وتدعي كل منها أنها الوحيدة الرسمية، مهاجمة الحملات الأخرى.

وقال محمود عبد الصبور، أحد النشطاء السياسيين '' اللى أنا شايفه الان فى أغلب مراكز البحيرة 100 حملة للسيسى ومفيش حد عاوز يتعاون مع حد ودة طبيعى هيكون سبب رئيسى فى إضعاف فرص المرشح '' .

وساهم في زيادة حالة الارتباك والصراع غياب أي دور للحملة المركزية بالقاهرة وتأخرها في الإعلان بشكل نهائي عن تشكيل الحملة الرسمية وقياداتها بالبحيرة .

قال هيثم عبد العزيز المحام، أحد الداعمين للمشير السيسي ''نظراً للتخبط الشديد غير المبرر من جميع من هم على الساحة الآن متنازعين على ما يسمى بالحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسي ، ونظراً لرعونة القرار وعدم حسمه من قيادات الحملة ونظراً لفقدي الكثير من الأصدقاء في هذه النزاعات، قررت الابتعاد التام و النهائي عن كافة المجموعات التي تسمي نفسها حملات انتخابية و العمل بشكل منفرد ''.

ويوجد بمدينة دمنهور عاصمة محافظة البحيرة حالياً أكثر من مقر يزعم المتواجدون به أنه المقر الرئيسي للحملة الرسمية دون غيره، وقام أصحابه بتعليق اللافتات التي تشير إلى ذلك.

ونشر ياسر أيوب، القيادي بأحد الحملات الداعمة للمشير السيسي صورة للمقر الرئيسي لأحد الحملات المتصارعة وقال '' إلى بيقولوا إحنا الحملة الرسمية طيب سؤال والنبى، هى الحملة الرسمية بتتعمل فى دكانة انتو ما اخدتوش بالكم وانتوا بتصورا فصورتوا باب المحل ، يا جماعة خدوا بالكم من الحاجات الصغيرة دى احسن بتكشفكم بسرعة''.

وسربت بعض وسائل الإعلام مؤخراً أسماء قالت أنها التشكيل النهائي للمسؤولين بالحملة بمحافظة البحيرة ، وهو الأمر الذي أثار استياء عدد كبير من أهالي المحافظة بعد أن اشتملت أغلب الأسماء على قيادات ونواب وأعضاء سابقين بالحزب الوطنى المنحل، فيما خلا التشكيل المسرب من قيادات وأعضاء وشباب الحملات الشعبية الداعمة للمشير السيسى.

وتستمر حالة التخبط والصراع وتبادل الاتهامات في انتظار قرار حاسم من الحملة المركزية بالقاهرة ينهي حالة الجدل والنزاع التي قد تأتي بمردودها السيء على فرص المرشح بمحافظة البحيرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان