إعلان

الأربعاء.. انطلاق المؤتمر الأول لقسم الغدد والسكر بكلية الطب جامعة عين شمس

07:00 ص السبت 31 أغسطس 2024

كلية الطب جامعة عين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- عمر صبري:

تنطلق فاعليات المؤتمر الأول للغدد والسكر لكلية الطب جامعة عين شمس، الأربعاء والخميس سبتمبر ٢٠٢٤ بحضور أبرز أطباء الغدد الصماء والباحثين والعاملين في مجال الرعاية الصحية من جميع أنحاء مصر لمناقشة أحدث التطورات في مجال الغدد الصماء والسكري، تحت رعاية الدكتور علي الأنوار، عميد كلية الطب بجامعة عين شمس.

يتناول المؤتمر مجموعة واسعة من الموضوعات منها السمنة والسكري: استكشاف التفاعل المعقد بين السمنة والسكري، ومضاعفات السكري: دراسة الوقاية والعلاج من المضاعفات المرتبطة بالسكري، واضطرابات الغدة النخامية: مناقشة تشخيص وعلاج أمراض الغدة النخامية.

كما يتناول المؤتمر أمراض الغدة الدرقية: معالجة أحدث التطورات في صحة الغدة الدرقية، اضطرابات الغدة الكظرية: استكشاف علم الأمراض وعلاج خلل وظيفة الغدة الكظرية.

يهدف المؤتمر إلى تعزيز التعاون والابتكار وتبادل المعرفة بين الخبراء في هذا المجال، حيث سيشارك متحدثون مرموقون من مختلف التخصصات، بما في ذلك العناية المركزة وأمراض النساء والأشعة والمناعة، رؤىهم ويساهمون في تطوير الرعاية الصحية للمرضى.

وقالت الدكتورة سلوى صديق، رئيس قسم الغدد الصماء بجامعة عين شمس ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر: "يشرفنا استضافة مثل هذا التجمع المرموق من الخبراء، سيكون المؤتمر بمثابة منصة للبحث الرائد والتعاون الملهم وتحسين حياة المرضى الذين يعانون من اضطرابات الغدد الصماء في النهاية وأن سينطلق مبادرة توعوية لمرضى السكري.

وأكدت أنه سيجذب المؤتمر جمهورًا عالميًا ويترك تأثيرًا دائمًا في مجال الغدد الصماء والسكري، مقدمة الشكر للجنة القائمة على تنظيم هذا المؤتمر الذي استغرق عام كامل من التحضير على رأسهم الدكتور أحمد بهاءالدين، الدكتور مينا ميخائيل، الدكتورة ندى شريف، الدكتورة سارة وائل.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان