إعلان

جامعة أسيوط تعتمد التحصيل الإلكتروني لرسوم الكشف الطبي للطلاب الجدد

11:01 ص الخميس 29 أغسطس 2024

الدكتور أحمد المنشاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أعلنت جامعة أسيوط برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي، عن تفعيل منظومة التحصيل الإلكتروني لرسوم الكشف الطبي للطلاب الجدد الملتحقين بكليات الجامعة، من خلال المنافذ الداخلية والخارجية.

يأتي هذا في إطار استكمال الخطوات التي اتخذتها إدارة الجامعة، والتي أثمرت عن اعتماد منظومة التحصيل الإلكتروني في فبراير 2024 من قِبل وزارة المالية لتحصيل الرسوم الدراسية وساكني المدن الجامعية.

وأوضح الدكتور المنشاوي، أن الجامعة وضعت خطة موسعة لتفعيل منظومة التحصيل الإلكتروني، بهدف تسهيل الإجراءات على الطلاب، ومنع التزاحم داخل منافذ التحصيل، وتوفير الوقت والجهد، وتقليل نسبة الخطأ، ومواكبة التطور التكنولوجي. يأتي ذلك في إطار خطة الدولة لنشر ثقافة الشمول المالي، والتوسع في مجال التحصيل الإلكتروني، وتعزيز التحول الرقمي، وميكنة قطاعات الجامعة، وتطوير عناصر المنظومة التعليمية.

وكشف الدكتور أحمد عبدالمولى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، عن إجراءات تحصيل الكشف الطبي للعام الدراسي 2024/2025، والتي تتضمن:

1- تسجيل الطالب على الموقع الإلكتروني أو بمسح الكود المرفق، واختيار "تسجيل جديد".

[اضغط هنا]

2- استيفاء البيانات المطلوبة مثل اسم الطالب، الرقم القومي، رقم الجلوس، رقم الهاتف، نوع الكشف، والكلية، ثم الضغط على تسجيل الاستمارة.

3- الاحتفاظ برقم المدفوعة المكون من 6 خانات للسداد من المنافذ الخارجية في أي وقت قبل موعد الكشف الطبي، أو من المنافذ الداخلية بالجامعة في أي خزنة.

4- عند السداد من المنافذ الخارجية (ماكينات وقتي، تطبيق خدماتي، أو أي من شركاء efinance)، يتم الاحتفاظ بإيصال السداد وإظهاره عند الطلب، مع إمكانية التأكد من السداد من خلال خانة "استعلام عن سداد".

5- الاتصال على الأرقام 0882423012 أو 01015555839 في حالة حدوث أي مشكلات.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان