إعلان

جامعة المنصورة تعفي الطلاب الفلسطينيين من تقديم أصل شهادة الثانوية العامة

05:30 م الثلاثاء 27 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

وافق مجلس جامعة المنصورة الجديدة برئاسة الدكتور معوض الخولي، رئيس الجامعة، على استثناء الطلاب الفلسطينيين من تقديم أصل شهادة الثانوية الحاصلين عليها من دولة فلسطين، على أن يتقدموا بشهادة طبق الأصل.

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس الجامعة جلسته الخامسة والثلاثين حيث تناولت الجلسة مجموعة من القرارات المهمة التي تهدف إلى تعزيز الأداء الأكاديمي والإداري بالجامعة.

وناقش المجلس الخطة الزمنية للجامعة للعام الدراسي القادم 2024 -2025، واستعرض المجلس الجدول الدراسي للعام القادم 2024- 2025 من خلال نظام معلومات الطلاب SIS، بالإضافة إلى مناقشة خطة استقبال الطلاب الجدد والقدامى، وتأمين احتياجات الجامعة من الأجهزة والمعدات اللازمة للدراسة، وتجهيز بنوك الأسئلة الإلكترونية للعام الدراسي المقبل.

وأكد مجلس جامعة المنصورة الجديدة على تطبيق الضوابط المعتمدة لاختيار معاوني التدريس وأعضاء الجهاز الإداري وفقاً لإعلان التوظيف بالجامعة.

وحدد مجلس جامعة المنصورة موعد اختبارات التحول الرقمي واللغة الإنجليزية التي سيتم عقدها للمتقدمين من معاوني التدريس والجهاز الإداري المنطبق عليهم شروط الإعلان وذلك قبل بدء الدراسة ثم تحديد المقبولين منهم للعمل بالجامعة.

وفيما يتعلق بالقطاع الطبي، تمت مناقشة الآلية النهائية لتدريب طلاب القطاع في مستشفيات جامعة المنصورة وبعض الجامعات الأخرى، وفقاً لرغبات الطلاب. .

كما جرى تحديد مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد وتفعيل النظام الإلكتروني للكشف الطبي.

وناقش المجلس فتح باب القبول بالإسكان الجامعي وتفعيل النظام الإلكتروني للإسكان الجامعي.وضوابط وآليات امتحان الطلاب الجدد في مهارات اللغة الإنجليزية والتحول الرقمي، إلى جانب تجهيز كارنيهات الطلاب القدامى والجدد.

ووافق مجلس الجامعة على مقترح رسوم الإعادة والخدمات للطلاب الوافدين، وعرضها على مجلس الأمناء في جلسته القادمة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان