إعلان

صور- رئيس جامعة عين شمس يلتقي طبيب أزمة محمد فؤاد

03:13 م الإثنين 26 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر صبري:

أجري الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، جولة تفقدية لأقسام الطوارئ بمستشفيات جامعة عين شمس والمستشفى التخصصي، فضلا عن متابعة الأعمال الإنشائية بمستشفى طوارئ الدمرداش الجديد.

وخلال جولته التفقدية بمستشفى عين شمس التخصصي، التقى "ضياء" مع الطبيب مصطفى أيمن محمد، مدرس مساعد القلب بالمستشفى، صاحب واقعة الاعتداء مع الفنان محمد فؤاد.

كانت نيابة غرب القاهرة الكلية قررت أمس إخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه في واقعة اتهامه بالتعدي على طبيب داخل مستشفى عين شمس التخصصي.

وفي وقت سابق، استمعت النيابة إلى أقوال الطبيب، حيث ادعى أن المطرب محمد فؤاد كان يتواجد بالمستشفى لإجراء الكشف الطبي على شقيقه، وبمجرد وصوله إلى العيادة، فوجئ الطبيب بتعنيف فؤاد له بسبب تأخره عن الحضور لغرفة الكشف، وبدأ في التعدي عليه، مما دفع الطبيب للتقدم ببلاغ ضده.

في المقابل، نفى محمد فؤاد أمام النيابة تعديه على الطبيب.

ولم تذكر جامعة عين شمس في بيانها الرسمي، أي تفاصيل بشأن لقاء رئيس الجامعة والطبيب.

ووفق بيان الجامعة، تأتي جولة "ضياء" في إطار المتابعة المستمرة لمستشفيات الجامعة والوقوف على آخر مستجدات العمل بمستشفى طوارئ الدمرداش الجديد والذى من المنتظر أن يحقق نقلة نوعية في مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين المصريين وفقًا للمعايير الصحية العالمية وتنفيذاً لرؤية مصر 2030.

ووجه رئيس الجامعة لضرورة الانتهاء من تنفيذ كافة المشروعات علي الوجه الأمثل خلال الفترة الزمنية المحددة، مشيدًا بالخدمات الطبية المتميزة المقدمة من مستشفيات جامعة عين شمس على مدار الساعة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان