إعلان

زملاؤها من الزراعة وتخرجت من العلوم.. معلومات جديدة عن الباحثة ريم حامد بعد وفاتها بباريس

09:27 م الأحد 25 أغسطس 2024

ريم حامد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- عمر صبري:

قال مصدران مسئولان بجامعة القاهرة، إن الباحثة ريم حامد والتي تم الإعلان عن وفاتها اليوم في باريس وسط ظروف غامضة، لم يتم التأكد حتى الآن من اسمها في سجلات الخريجين بجامعة القاهرة بين كليتي العلوم والزراعة.

وأضاف مصدر منهما خلال تصريحات لـ"مصراوي" أنه تم التواصل مع منسق برنامج التكنولوجيا الحيوية بكلية العلوم جامعة القاهرة والذي أكد أن الباحثة ريم حامد كانت إحدى طالبات البرنامج منذ سنوات قليلة، ويجرى الآن التأكد من السجلات بالفحص بالاسم بين الخريجين.

وتابع: غالبا ستكون طالبة في كلية العلوم جامعة القاهرة ولن تكون طالبة في كلية الحاسبات والمعلومات جامعة عين شمس، إذ أنها حديثة التخرج كما أكد منسق البرنامج ولا يمكن أن تكون قد تمكنت من دراسة بكالوريوس آخر بجامعة عين شمس خلال تلك المدة القصيرة.

من جهته، قال مصدر آخر بنفس الجامعة إن أصدقاء الباحثة ريم حامد على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من كلية الزراعة جامعة القاهرة قسم الجيناتكس ويشاركون معها التعليقات وكذلك تشاركهم المناسبات وجاري سؤال بعض منهم ممن يشغلون عضوية هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية عن الباحثة.

وبحسب المواقع الأجنبية، خصوصا موقع الجامعة التي تواصل فيها ريم حامد بحثها العلمي فإنها حصلت على درجة الماجستير وتجري أبحاثها الأولية من أجل التسجيل وبدء مرحلة دراسة الدكتوراه، وذلك بعدما تخرجت من كلية العلوم جامعة القاهرة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان