إعلان

نائب رئيس جامعة الزقازيق يشهد فعاليات المؤتمر السنوي الرابع لوحدة جراحة الأورام

05:52 م الخميس 22 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- مصراوي:

شهد الدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، فعاليات المؤتمر السنوي الرابع لوحدة جراحة الأورام، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، بحضور الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب السابق، وتحت إشراف الدكتور أحمد عناني عميد كلية الطب.

تضمن المؤتمر العديد من الموضوعات المختلفة المتمثلة في حالات الأورام السرطانية ما بين الجديد في علاج أورام الثدي، وجراحات سرطان الثدي، وأورام الرأس، والرقبة، وأورام البطن، والحوض، وأورام النساء.

وأكد الدكتور إيهاب الببلاوي أهمية المؤتمر العلمي وما يتضمنه من إجراءات لعلاج مرضى الأورام، مشيراً إلى دعم الجامعة لمثل هذه المؤتمرات العلمية التي تساعد جراحي الأورام في مواكبة كل ما هو جديد في مجال جراحات الأورام وعلاج المرضى، موضحاً أن الجامعة تشهد تطوراً مستمراً في كافة الأصعدة حيث تقدمت في العديد من التصنيفات العالمية في الآونة الأخيرة.

وأضاف الدكتور محمد بشير أن قسم جراحة الأورام من الأقسام المميزة في المجال العلمي والبحثي بالمشاركة مع أربعة أقسام أخرى.

شمل المؤتمر نخبة من أطباء أورام النساء والحوض وجراحة المسالك البولية بالإضافة إلى حضور الدكتور خالد صفوت نقيب الأطباء بالشرقية ولفيف من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والأطباء بالكلية والجامعات المصرية وعدد من الطلاب.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان