إعلان

رئيس جامعة الزقازيق يُكرم كورال الجامعة المشارك في مهرجان العالم علمين 2024

01:56 م الخميس 22 أغسطس 2024

جامعة الزقازيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في إطار جهود الجامعة لرعاية ودعم مواهب طلابها، كرم الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الخميس، فريق كورال الجامعة بقيادة الدكتورة هبة عبد الكريم بيومي مدرس بكلية التربية النوعية قسم التربية الموسيقية (مشرف الفريق)، والذي شارك بالغناء في مهرجان العالم علمين 2024، خلال الفترة من الاثنين 5 أغسطس الجاري وحتى يوم 7 أغسطس.

وأعرب رئيس الجامعة عن بالغ سعادته لمشاركة طلبة فريق كورال الجامعة بفعاليات مهرجان العالم علمين 2024 مقدماً لهم الشكر على جهودهم المبذولة ومثابرتهم في تحقيق هذا النجاح، مؤكداً الاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة لرعاية المواهب المتميزة ودعمهم في كافة المجالات، وحرصها على توفير البيئة المناسبة لتنمية قدرات الطلبة متمنياً لهم دوام النجاح والتميز .

وعبر الدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث عن فخره وسعادته بمشاركة كورال الجامعة بالمهرجان، موضحاً أن فريق الكورال يضم عناصر تتمتع بالموهبة من الطلبة، مؤكداً حرص الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية، وتنمية مواهب طلابها وإكسابهم العديد من الخبرات والمهارات المختلفة، إيماناً منها بدورها الفعال في تنمية مهارات الطلاب وبناء شخصياتهم المتكاملة.

جدير بالذكر أن الفريق تكون من 21 طالب وطالبة، وتضمن المهرجان زيارات يومية لحوالي 600 طالب وطالبة من مختلف الجامعات المصرية.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان