إعلان

جامعة مصر للمعلوماتية توفد 28 طالباً لاستكمال دراستهم في الخارج

12:50 م الأربعاء 21 أغسطس 2024

جامعة مصر للمعلوماتية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر صبري:
أعلنت جامعة مصر للمعلوماتية، حصول 28 طالبا من طلابها المتفوقين على منحة استكمال وإتمام الدراسة بالخارح في أعرق الجامعات التخصصية الشريكة لها، وذلك بتمويل من مؤسسة مايكروسوفت، هذا بالإضافة الى سفر ٤ طلاب اخرين على نفقتهم الخاصة، بعدما حافظ هؤلاء الطلبة على تفوقهم التراكمي خلال السنوات الثلاث الماضية.

وجرى اختيار الطلاب المسافرين من خلال مجلس الكليات والجامعة، حيث اجتاز 20 طالبا من كلية الهندسة شروط منحة السفر إلى جامعة بوردو ويست لافاييت الأمريكية والتي تحتل المرتبة الرابعة في الهندسة طبقا لتصنيف "U.S. News" لعام 2024، وكذلك بالنسبة لكلية علوم الحاسب والمعلومات حيث تم اختيار 7 طلاب حققوا شروط السفر إلى جامعة مينيسوتا توين سيتيز الأمريكية والتي تحتل المرتبة الاربعة والثلاثون في علوم الحاسب طبقا لتصنيف U.S. News لعام 2024، كما جرى اختيار ٤ طلاب من كلية تكنولوجيا الأعمال لإتمام الدراسة بكلية "تلفر" Telfer لإدارة الأعمال التابعة لجامعة أوتاوا الكندية، حيث توجد Telfer ضمن 1%؜ من جامعات العالم التي حصلت على اعتماد "ثلاثى التاج".

وأكدت الدكتورة ريم بهجت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، أن الطلاب الذين أوفدتهم الجامعة لدراسة السنة النهائية في الجامعات الشريكة حصلوا على مدار ثلاث سنوات على درجات مرتفعة في البرامج الأكاديمية التي يدرسونها، وهو ما يؤكد تفوقهم واستحقاقهم الحصول على منحة السفر لمدة عام بدعم وتمويل من مايكروسوفت، ليحصل كل منهم على درجة بكالوريوس مزدوج من جامعة مصر للمعلوماتية والجامعة الشريكة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان