إعلان

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل لجنة الكشف الطبي لتحديد الموقف التجنيدي للطلبة من ذوي الهمم

06:23 م الأربعاء 14 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سامح غيث :

استقبل الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اللجنة الطبية للكشف على طلبة الجامعة من ذوي الاحتياجات الخاصة للوقوف على الإجراءات التجنيدية الخاصة بهم تمهيداً لمنحهم شهادة الإعفاء من الخدمة العسكرية، و سيتم تسليم الشهادات لهم "مجاناً" بالجامعة.

كما وجه رئيس الجامعة، خالص الشكر والتقدير للقوات المسلحة المصرية وخاصة منطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق؛ تقديراً لجهودهم المبذولة وتعاونهم البناء من أجل تطوير الخدمات المقدمة للطلبة في إطار توجيهات فخامة السيد رئيس الجمهورية بتوفير كافة سُبل الدعم للطلبة ذوي الهمم، والتعاون المُثمر مع جامعة الزقازيق في تسهيل هذه الإجراءات لأبنائنا الطلبة وذويهم.

وأوضح الدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه تم توقيع الكشف الطبى على 72 طالباً من مختلف الكليات بالجامعة، مؤكداً حرص الجامعة على تعزيز جهود الدولة، وقيادتها السياسية في توفير سُبل الدعم اللازمة للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتمكينهم وحماية حقوقهم على نحو يدعم اندماجهم الإيجابي في المجتمع.

جدير بالذكر أنه تم توقيع الكشف الطبى بمركز خدمات الطلاب ذوى الإعاقة، بحضور الدكتورة إيمان إبراهيم مدير المركز ، والدكتورة رشا مصطفى نائب مدير المركز، و محمد ابو النجا مسئول الدعم الفني بالمركز.

يأتي ذلك تنفيذاً لتعليمات وزارة الدفاع وهيئة التنظيم والإدارة، وبتوجيهات مدير إدارة التجنيد والتعبئة، وتحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان