إعلان

بالصور.. جامعة أسيوط تستقبل طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم

12:50 م الإثنين 12 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي :

استقبلت جامعة أسيوط، اليوم الاثنين، طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم في المعامل المخصصة، التي جهزتها إدارة الجامعة لطلاب المرحلة الأولى.

ويبدأ التسجيل من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، ويستمر لمدة خمسة أيام من 12 إلى 16 أغسطس الجاري.

وأعلن الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، عن بدء استقبال مكاتب التنسيق الإلكتروني بالجامعة اليوم الإثنين، الموافق 12 أغسطس، لطلاب الثانوية العامة، تزامنًا مع بدء المرحلة الأولى لتسجيل رغباتهم في الجامعات الحكومية والمعاهد للعام الجامعي 2024/2025. تم تجهيز مقرين بالجامعة لهذا الغرض: الأول في كلية الآداب بالحرم الجامعي القديم، والثاني في قطاع "1" بالمدينة الجامعية.

وأكد المنشاوي، حرص إدارة الجامعة على توفير كافة الإمكانيات والخدمات الداعمة للطلاب وأولياء الأمور لضمان سير عملية التسجيل الإلكتروني بسهولة ويسر.

وأوضح رئيس جامعة أسيوط، أنه جرى تجهيز المكاتب لاستقبال أكبر عدد من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، موجهًا كافة العاملين بمعامل التنسيق الإلكتروني بالجامعة بضرورة التيسير على الطلاب ومساعدتهم والرد على تساؤلاتهم لضمان إتمام عملية تسجيل رغباتهم بنجاح، تمهيدًا لالتحاقهم بالكليات والمعاهد المصرية للعام الجامعي 2024/2025.

وتفقد الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على كلية الآداب، مقر مكتب التنسيق الإلكتروني بكلية الآداب، الذي تم تجهيزه بأفضل صورة، حيث يحتوي على الإنترنت وطابعات لطباعة بطاقات ترشيح الطلاب. كما يتواجد بالمكتب موظفون مختصون لتقديم المعلومات الكافية للطلاب وأولياء الأمور.

وأضاف نائب رئيس جامعة أسيوط، يشتمل مكتب تنسيق كلية الآداب على معملين: الأول بسعة 34 جهاز كمبيوتر، والثاني بسعة 16 جهاز كمبيوتر، ويعمل بهما أكثر من 10 مختصين. أما المكتب الثاني بمركز الحاسب الآلي بقطاع "1" بالمدينة الجامعية للطلاب، يحتوي على 24 جهاز كمبيوتر ويعمل به 10 مختصين.

وأشار عبد المولى، إلى أن موقع التنسيق الإلكتروني سيستمر في استقبال رغبات طلاب المرحلة الأولى اعتبارًا من اليوم الإثنين، 12 أغسطس، وحتى يوم الجمعة، 16 أغسطس، وفقًا للحد الأدنى للمرحلة الأولى لقبول الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة "الدور الأول" لعام 2024.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان