إعلان

استقبلت أكثر من 3500 طالب.. مد فترة اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية فى بنها

01:59 م الأحد 11 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

أكد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، انتظام سير أعمال اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة، والتي تجري بكليتي بكلية التربية الرياضية والفنون التطبيقية، وفقا لقواعد وإجراءات اختبارات القبول الصادرة عن المجلس الأعلى للجامعات.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي أجراها رئيس الجامعة اليوم، للاطمئنان على سير أعمال اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بكلية التربية الرياضية، يرافقه الدكتور أسامة صلاح عميد كلية التربية الرياضية، ووكلاء الكلية.

وأشار الجيزاوي إلى أنه جرى مد فترة التقديم لاختبارات القدرات للقبول بكليات التربية الرياضية حتى غدا 12 أغسطس الجاري وتسجيل رغبات الطلاب في أداء اختبارات القدرات إلكترونيًّا عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني، لافتا أن كلية التربية الرياضية قد استقبلت أكثر من 3500 طالب لأداء اختبارات القدرات حتى الآن.

وخلال الجولة تفقد رئيس الجامعة لجان الاختبارات بالكلية، واستطلع آراء الطلاب فى مستوى الاختبارات، مؤكدا حرص جامعة بنها توفير المناخ الملائم وكافة سبل الراحة للطلاب وأولياء أمورهم خلال أداء الاختبارات، متمنياً لهم التوفيق فى إجراء اختبارات القدرات التي تؤهلهم للالتحاق بكلية التربية الرياضية.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان