إعلان

رئيس أكاديمية الشرطة يكشف موعد تقديم طلبات الالتحاق بكلية الشرطة 2024 / 2025

12:39 م السبت 20 يوليو 2024

موعد تقديم طلبات الالتحاق بكلية الشرطة 2024 / 2025

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران :
كشف اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، موعد تقديم طلبات الالتحاق بكلية الشرطة 2024 / 2025.
وقال مساعد وزير الداخلية، بأن موعد تقديم طلبات الالتحاق بكلية الشرطة 2024 بالنسبة للحاصلين على الشهادة الثانوية العامة والازهرية يكون بداية من 1 أغسطس فتح باب التقديم في كلية الشرطة 2024 حتى 28 أغسطس المقبل لمدة 28 يومًا.
وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الأحد، على قبول دفعة جديدة للالتحاق بكلية الشرطة 2024 من الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها أو شهادة إتمام الدراسة الثانوية التي تمنحها المعاهد الثانوية الأزهرية.
وأعلن مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هاني أبو المكارم، خلال فاعليات المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم السبت بمقر الأكاديمية بالتجمع الخامس عن وضع مجموعة من المعايير لقبول الطلاب من بينها اجتياز الاختبارات المقررة وانطباق الشروط.
تعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحًا علميًا أمنيًا شامخًا حملت على مر التاريخ مشعل العلم في خدمة الأمن، فهي ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها في إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميّ وتدريبيّ وبحثيّ؛ فهي من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة في العالم وهي الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان