إعلان

لأطباء العلاج الطبيعي.. تفاصيل دورات تدريبية تخصصات عظام وأطفال وأعصاب بجامعة القاهرة

05:00 ص السبت 20 يوليو 2024

جامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر صبري:

أعلنت كلية طب العلاج الطبيعي جامعة القاهرة تفاصيل الدورات التدريبية المقامة على هامش المؤتمر الدولي للعلاج الطبيعي جامعة القاهرة الثالث والعشرون.

تعقد الدورات التدريبية في المعامل البحثية ومجمع العيادات الخارجية التخصصية بكلية العلاج الطبيعي، جامعة القاهرة في تخصصات العلاج الطبيعي للعظام، الأعصاب، الأطفال، صحة المرأة، الجراحة والحروق، وتعقد الدورات التدريبية خلال شهري يوليو وأغسطس ٢٠٢٤.

تعقد الدورة التدريبية الواحدة في التخصص الواحد على مدار أربع أيام متتالية بواقع ٨ ساعات معتمدة، ويمنح المشترك المتجاوز للدورة التدريبية شهادة معتمدة من كلية العلاج الطبيعي، جامعة القاهرة.

يمكن لكل مشترك حضور دورة تدريبية واحدة في تخصص واحد خلال الأسبوع الواحد ويمكن للمشترك حضور الدورات التدريبية الاخرى في الأسابيع الاخرى والعدد الأقصى للمشتركين بالدورة التدريبية الواحدة بالأسبوع الواحد هو ١٠ مشتركين وبأسبقية التسجيل والحجز.

يشترط للاشتراك بالدورة التدريبية ان يقدم الطالب إفادة من جامعته بأنه طالب بالمستوى الثالث على الأقل بأحد كليات العلاج الطبيعي بمصر او الوطن العربي او العالم.

يتم الاشتراك عن طريق ملئ البيانات والاختيارات ورفع الإفادة اضغط هنا،

حيث يتم ملئ الرابط للاشتراك بدورة تدريبية واحدة فقط وفي حالة الرغبة في الاشتراك بأكتر من دورة في اكتر من أسبوع يتم ملئ رابط جديد لكل دورة بشكل منفرد.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان