إعلان

بـ 5 آلاف جنيه.. 3 خطوات للحصول على رخصة مدرب معتمد

04:27 م الخميس 18 يوليو 2024

المجلس الأعلى للجامعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر صبري:

يبدأ المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات بأمانة المجلس الأعلى للجامعات، في فتح باب التقدم للحصول على رخصة مدرب معتمد.

وينشر "مصراوي"، خطوات التقدم للحصول على الرخصة حيث يمكن لجميع الحاصلين على دورة إعداد المدربين المعتمدة من المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات بأمانة المجلس الأعلى للجامعات أو من إحدى الجامعات الحكومية المصرية.

ويمكن للراغبين التقدم من خلال الخطوات التالية:

- إنشاء حساب على منصة المركز بتسجيل حساب جديد على الموقع الرسمي للمركز القومي للتدريب وإعداد القيادات بالمجلس الأعلى للجامعات.

- سداد رسوم اعتماد المدربين 5000 جنيه مصري للمتقدمين المصريين المنتسبين للجامعات الحكومية لكل العاملين بالجامعات الحكومية، بشرط إرفاق بيان حالة معتمد من الكلية أو الجامعة، و7500 للمتقدمين المصريين من غير المنتسبين للجامعات الحكومية غير العاملين بالجامعات الحكومية.

- اجتياز إجراءات آلية الاعتماد وهي اجتياز إجراءات آلية اعتماد المدربين فئة مدرب معتمد المعدة من قبل المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات بأمانة المجلس الأعلى للجامعات، والتي تتضمن الآتي تقييم اللجنة العليا للاعتماد للملف التعريفي للمتدرب التقدم للاعتماد (قبول/ عدم قبول/ إرجاء)، تقييم اللجنة للمقابلة الشخصية مع المتقدم (قبول/ عدم قبول).

ويتم تقييم اللجنة للعرض التقديمي للمدرب في أحد مجالات التدريب، وفقًا لمعايير الاعتماد (فئة مدرب معتمد) 100 درجة، بنسبة لا تقل عن 70% من إجمالي بنود التقييم.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان