إعلان

موعد بدء إجراءات التحويل والنقل والقبول للعام الجديد بجامعة الإسكندرية

12:52 م الأربعاء 17 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلن مجلس شئون التعليم والطلاب جامعة الإسكندرية، بدء إجراءات التحويل ونقل القيد والقبول للعام الجامعي 2024-2025 اعتباراً من 15 أغسطس القادم وتستمر لمدة شهر وذلك بجميع كليات الجامعة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور على عبد المحسن، القائم بأعمال نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب.

وقدم الدكتور على عبد المحسن الشكر إلى عمداء ووكلاء الكليات على الانتظام الكامل بأعمال الكنترولات وسرعة إنجاز أعمال التصحيح والرصد والمراجعة وذلك تمهيدا لإعلان نتائج الامتحانات للطلاب في أقرب وقت ممكن.

أكد عبد المحسن على عمداء ووكلاء الكليات ضرورة الاستمرار في تفعيل دور الإرشاد الأكاديمي فى تقديم الدعم الأكاديمي للطلاب وتعريفهم بنظم ولوائح الدراسة وتشجيع المتفوقين والموهوبين ومساعدة المتعثرين فى الارتقاء بالمستوى العلمي وتنمية قدرات الطلاب الذاتية وحل مشكلاتهم وتصحيح مسيرتهم الدراسية مشيراً إلى ضرورة بذل كل الجهد لتقديم التسهيلات وتذليل العقبات التي تواجه طلاب الجامعة.

وأشاد نائب رئيس الجامعة بالمجهود المبذول من مركز القياس والتقويم بالجامعة برئاسة الدكتور سامح نخلة في تقديم الدعم الفني والاستشارات اللازمة لكيفية تقييم أساليب التقويم المختلفة المتبعة ومراجعة المقررات الدراسية و الامتحانات وإعلان النتائج بكليات الجامعة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان