إعلان

جامعة الزقازيق تشارك بالملتقى القمي الطلابي في معهد إعداد القادة بحلوان (صور)

08:50 م الخميس 11 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شاركت جامعة الزقازيق في الملتقى القمي الطلابي الذي نظمه قطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي، بالتعاون مع معهد إعداد القادة بحلوان، تحت عنوان "استراتيجية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية" تحت شعار "Entrepreneurship Leaders"، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالشباب الجامعي وتنمية قدراتهم، وتحت رعاية د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

جاءت مشاركة الجامعة تحت رعاية ودعم د. خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، ود. عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ود. أحمد عناني عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، وذلك بهدف إكساب طلاب الجامعة المزيد من الخبرات العلمية والتكنولوجية التي تؤهلهم لدخول سوق العمل بقوة.

شارك وفد طلابي من جامعة الزقازيق في الملتقى، وتضمن الوفد الطلاب: فيرونا ماجد منير - أحمد عصام فاروق - عمرو حسني محمد - جنة جمال سليمان عفيفي - إبراهيم محمد سليمان - مرفت فاروق أحمد الملتحقين بكليات التجارة، والهندسة، والطب البشري، والحقوق، والآداب. تم الإشراف على الوفد من قبل أ. محمد متولي مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب، وبرفقتهم د. هالة فاروق مشرف الفريق.

تضمن الملتقى، الذي عُقد في مقر المعهد واستمر من الاثنين حتى الخميس الموافق 11 يوليو 2024، عددًا من المحاضرات الهادفة:

- عقلية رواد الأعمال وكيفية تطوير الفكرة لتصبح مشروعًا مربحًا

- التسويق الرقمي على شبكات التواصل الاجتماعي وارتباطه بريادة الأعمال

- تأثير شبكات التواصل الاجتماعي على الأمن القومي المصري

- إنتاج محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي وإنتاج مقاطع الفيديو القصيرة

- الأمن السيبراني وحماية المعلومات

تسهم إقامة مثل هذه الملتقيات في تطوير الوعي العلمي لمنتسبي المجتمع الجامعي من الطلاب، مما يمنحهم القدرة على الانفتاح على العالم الخارجي، وبناء قاعدة معرفية صلبة للبحث والعمل في مختلف المهن والمجالات.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان