إعلان

تطبيق ضوابط خاصة بامتحانات جامعة مصر للمعلوماتية؟.. نائب رئيس الجامعة يوضح

01:28 م الأحد 09 يونيو 2024

جامعة مصر للمعلوماتية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر صبري:

انطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2023-2024 بكليات جامعة مصر للمعلوماتية وسط استعدادات مكثفة وجاهزية متطورة لانهاء ماراثون اختبارات الطلاب في كافة البرامج التي تقدمها، حيث تلتزم الجامعة بدعم سبل التفوق الدراسي لطلابها والأداء الأكاديمي المتميز.

وأجرت الدكتورة ريم بهجت، رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، جولة تفقدية للجان الإمتحانات بمختلف كليات الجامعة، ومتابعة سير الإمتحانات بها والتزام الطلاب بالقواعد المنظمة لأعمالها.

وأكدت ثقتها من تفوق الطلاب سواء في الدراسة أو في حياتهم العملية بعد التخرج والإلتحاق بسوق العمل، وذلك جراء تشجيعهم للدخول في مسار التفوق والإبتكار منذ إلتحاقهم بالجامعة، وهو ما ينعكس عليهم في الإمتحانات.

وإطمأن الدكتور أحمد حسن نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، على تطبيق الضوابط الخاصة في لجان الإمتحانات، وتوفير الخدمات الطبية والخدمية ووسائل الأمن والسلامة للطلاب، حيث يعمل الجميع لتقديم كافة المساعدات اللازمة للطلاب سواء فيما يخص الدراسة أو الإمتحانات التي تجري في كليات (الهندسة، علوم الحاسب والمعلومات، تكتولوجيا الأعمال، الفنون الرقمية والتصميم).

وخلال جوالتهم التفقدية للجان، شدد كل من الدكتور عمرو المصري عميد كلية الهندسة، والدكتورة هدى مختار عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات، والدكتورة سماء طاهر، عميد كلية تكنولوجيا الأعمال، والدكتور أشرف زكي، عميد كلية الفنون الرقمية والتصميم، على راحة الطلاب داخل اللجان والتزام الجميع بقواعد سير الإمتحانات، بما يتوافق مع إلتزام الجامعة بمعايير الجودة العالمية والمصرية.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان