إعلان

فرع جامعة كوفنتري بالعاصمة الإدارية ينظم معرضًا لمشروعات خريجي الهندسة.. غدًا

04:48 م الأربعاء 15 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر صبري:

يُنظم فرع جامعة كوفنتري بالعاصمة الإدارية الجديدة، والمستضاف بمؤسسة جامعات المعرفة الدولية، برئاسة الأستاذ الدكتور ياسر صقر، رئيس الجامعة، معرضًا متميزًا لطلاب وخريجي كلية الهندسة، وذلك يوم غدًا الخميس الموافق 16 مايو 2024، حيث يعد هذا المعرض فرصة متميزة لعرض المشروعات الهندسية المبتكرة.

ومن المقرر أن تقام فعاليات المعرض بمقر الجامعة بالعاصمة الإدارية بحضور المهندس أحمد السويدى، والمهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، ونخبة من قيادات النقابة العامة للمهندسين ومسئولى مجلس شئون فروع الجامعات الأجنبية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وممثلين عن كبرى الشركات ذات الصلة بتخصصات الهندسة المقدمة بفرع جامعة كوفنتري.

وتتضمن فعاليات المعرض فرصة للتعرف على مشروعات الطلاب والتجارب الناجحة في مجال الصناعات الهندسية، والتي تمت بمراجعة وإشراف أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة بجامعة كوفنتري، كما سيتم توزيع الجوائز على المشروعات المتميزة والتي سيتم تقييمها من خلال لجنة مكونة من كبرى الشركات المتخصصة.

ويحظى المعرض باهتمام كبير من مسئولي القطاع الخاص حيث سيتم عرض مشروعات مبتكرة في مجال الهندسة الإلكترونية والكهربائية والهندسة المدنية والميكانيكية، حيث عمل الطلاب عند تقديم مشروعاتهم عن قرب مع القطاع الخاص وذلك للتعرف على احتياجات سوق العمل الفعلي في المشروعات المقدمة والتي تم إنجازها والتي تعكس مواكبة العصر والتعرف على التكنولوجيا والتقنيات الحديثة.

جديًرا بالذكر أن المعرض هو النسخة الثانية لفرع جامعة كوفنتري والذي يأتي تزامنًا مع تخريج ثاني دفعات الجامعة في مصر، حيث يفتخر فرع الجامعة في مصر بإبداعات الطلاب وتميزهم فى مجال الهندسة وتطلع الجامعة إلى رؤية مستقبلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان