إعلان

مذكرة تفاهم بالجامعة الألمانية لتعزيز التعاون بين القطاعين الأكاديمي والصناعي

08:09 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

الجامعة الألمانية في القاهرة وهنكل مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر صبري:

وقعت الجامعة الألمانية في القاهرة وهنكل مصر مذكرة تفاهم استثنائية تستهدف استكمال تعاون بدأ منذ 16 عاما، من خلال تعزيز الابتكار وثقل المواهب، إلى جانب النهوض بمبادرات التنمية المستدامة.

وقالت كارول ميلان، رئيس شركة هنكل مصر: نلتزم في هنكل بتمكين الأجيال القادمة مع تعزيز الاستدامة والمشاركة المجتمعية، ويأتي توقيع مذكرة التفاهم ليؤكد على الشراكة المستمرة مع الجامعة الألمانية، وهو ما يدفعنا نحو تحقيق المزيد من الأهداف المشتركة.

من جانبه، قال الدكتور ياسر حجازي، رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة: تمثل مذكرة التفاهم قاعدة أساسية لاستمرارية الشراكة بين الجامعة الألمانية بالقاهرة وهنكل. إذ كانت لدينا أهدافاً مشتركة لتطوير أجيال من الشباب قادرة على قيادة ودعم الاقتصادات الوطنية وإنشاء أعمال مستدامة تؤمن مستقبلاً مزدهراً للأجيال القادمة.

وتشمل مذكرات التفاهم العديد من الجوانب التعليمية من بينها فرص التعلم التجريبي حيث يكتسب الطلاب خبرة عملية واسعة من خلال التدريب والمشروعات الموجهة نحو الصناعة، والتعاون في المجالات البحثية، وبرامج التطوير المهني حيث يستفيد طلاب الجامعة الألمانية بالقاهرة والجامعة الألمانية الدولية من ورش العمل والندوات وبرامج الإرشاد المهني المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الصناعة.

فيديو قد يعجبك: