إعلان

10 فبراير.. انطلاق أول قمة متخصصة للعاملين في مجال التكنولوجيا بالجامعة الأمريكية

02:55 م الثلاثاء 06 فبراير 2024

الحرم اليوناني بالجامعة الأمريكية في وسط البلد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

تنطلق 10 فبراير المقبل فاعليات قمة "TechShift Summit 2024" التي تعد الأولى من نوعها في هذا القطاع، بالحرم اليوناني بالجامعة الأمريكية في وسط البلد.

تهدف القمة إلى رفع الوعي عن التعليم في مجال التكنولوجيا لسد الفجوة بين ما تحتاجه الشركات من كفاءات وبين الكوادر الناشئة في سوق العمل ورفع كفاءة حديثي التخرج، كي يصبحوا قادرين علي الكسب وفقاً لأحدث المتطلبات في سوق العمل في مصر و القدرة على المنافسة في الخارج.

تجمع القمة الكثير من قادة التكنولوجيا المؤثرين في هذا الحدث المرموق، لتعزيز المواهب التكنولوجية و إمدادها بكل ما يلزمها لتشكيل مستقبل العمل فى مجال التكنولوجيا على المستوى العالمى، وترتكز القمة على ثلاث مسارات رئيسية وهى الإبداع في مجال التكنولوجيا، تأثيرات التكنولوجيا المختلفة على المجتمع والتوظيف فى المجال التكنولوجى.

سيُعقد أكثر من 30 مناقشة خلال القمة بمشاركة أكثر من 150 متحدث من رواد قطاع التكنولوجيا لمناقشة العديد من الموضوعات منها: الأنظمة المدمجة، الأمن السيبراني، البرمجة، تطوير الألعاب، الذكاء الاصطناعي، علم البيانات، اختبار البرمجيات والشمول التكنولوجى.
الجدير بالذكر أن Sprints أول حل شامل لسد فجوة المواهب التقنية بالسوق وتخريج مواهب تقنية جاهزة للعمل وقادرة على المنافسة عالميا وليس محليا فقط.

فيديو قد يعجبك: