إعلان

رئيس جامعة عين شمس يرأس اجتماع مجلس قطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي

11:57 ص الخميس 18 يناير 2024

جامعة عين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

عقدت جامعة عين شمس، اجتماع مجلس قطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي بالجامعة، برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس الجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة غادة فاروق، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة شهيرة سمير، المدير التنفيذي للقطاع، والدكتورة سلوى رشاد، عميد كلية الألسن، والدكتورة ريم الكباريتي، مدير إدارة رابطة الخريجين، والدكتورة شيرويت الأحمدي، مدير إدارة الوافدين، والدكتور تامر النادي، مدير إدارة المنح والمشروعات، والدكتور أحمد البنا، مدير إدارة التصنيف الدولي.

وأكد رئيس الجامعة، أن العلاقات الدولية تعد ركيزة أساسية لتعزيز جودة التعليم والبحث العلمي في الجامعة، مشددًا على الدور الحيوي الذي يلعبه قطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي في جامعة عين شمس لبناء جسور التواصل العلمي والثقافي بين الجامعة ومؤسسات التعليم العالي الأخرى في بلدان العالم المختلفة.

وأضاف أن التعاون مع الجهات الخارجية، وإقامة شراكات مع جامعات مرموقة يساعد جامعة عين شمس على تعزيز مكانتها العالمية، كما يسهم في جذب كوكبة من الباحثين والطلاب المميزين، ويفتح آفاقًا جديدة للطلاب والأكاديميين لاستكشاف أفكار وأساليب جديدة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان